عادي

كرم عميلة يفاجئ عاملي نظافة في بريطانيا

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كرم عميلة يفاجئ عاملي نظافة في بريطانيا

إعداد: محمد عزالدين

تفاجأ عاملا نظافة بريطانيان، من كرم، وإنسانية إحدى العميلات، عندما توجها إلى منزلها لتنظيف سجادتها، وعثرا على رسالة لم يتوقعا محتواها الذي ينم عن قلب طيب وأخلاق حميدة، تصادفهما للمرة الأولى في مسيرتهما المهنية.

قال مارك، خبير تنظيف السجاد: «توقعت أن تكون مهمتنا التالية، أنا وزميلي دين، موعداً روتينياً، حيث نقوم بتأدية عملنا والمغادرة، ولكننا عثرنا هذه المرة على مغلف يحتوي على أتعابنا، ومعه رسالة من صاحبة المنزل، تبلغنا فيها أنها أعدت لنا الكثير من الطعام والشراب».

وجاء في الرسالة، «هذا المال نظير خدماتكما لتنظيف السجاد، وأشكر لكما جهودكما في العمل، ولقد أعددت لكما بعض الطعام والشراب، الذي يتكون من حساء عدس، وخبز طازج، وخبز محمص، وشاي، وقهوة، وعصير، وبسكويت، ورقائق البطاطس، وهنالك طاولة طعام وكراسي مهيأة للاستخدام في غرفة المعيشة، إذا احتجتما إليها لتناول الطعام».

وتضمنت الرسالة تحذيراً بأن حساء العدس يحتوي على اللحم، فإذا كان أي منا نباتياً فإنها تعتذر عن ذلك.

وأضاف مارك: «لم يقتصر الكرم وحسن الضيافة على صاحبة الرسالة فقط، بل إن والدتها أيضاً كانت خير دليل لنا في المنزل وهي التي قامت بتسخين الحساء لنا».

وشارك مارك ودين صورة الرسالة على حسابهما، وعبرا عن امتنانهما لهذه المرأة الطيبة: «لا يمكننا أن نشكرك بما يكفي على حسائك الذي كان لذيذاً جداً، فهو ما نحتاج إليه بالضبط في مثل هذا الطقس البارد، ونشكر لك كرمك وحسن ضيافتك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2aw9hcb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"