عادي
تصل إلى 90% يوم الثلاثاء 26 ديسمبر بين 10 صباحاً و10 مساءً

6 مراكز تسوق في دبي تستعد لتخفيضات 12 ساعة فقط

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
6 مراكز تسوق في دبي تستعد لتخفيضات 12 ساعة فقط
6 مراكز تسوق في دبي تستعد لتخفيضات 12 ساعة فقط
دبي: «الخليج»
بدأ العد التنازلي لانطلاق عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في مهرجان دبي للتسوق 2024، حيث تصل التخفيضات إلى 90 في المئة على العلامات التجارية المفضلة لدى المتسوقين في جميع أنحاء المدينة.
عرض التخفيضات الحصري والمحدود من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً يوم الثلاثاء 26 ديسمبر يوفر فرصة الحصول على أسعار مخفضة تشمل الإلكترونيات والأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وغيرها، في مراكز التسوق الشهيرة التابعة لماجد الفطيم، والتي تتضمن «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء».
وقال بيان صادر عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» يقدم تجربة مميزة للراغبين في شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية أو منتجات الموضة العصرية أو مستحضرات التجميل الفاخرة أو الأثاث المنزلي.
وإضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 90 في المئة، يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر المشاركة في سحب «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» للفوز بمليون نقطة من «شير» لفرصة الفوز بمليونير شير. ولدخول السحب والفوز بالنقاط والجوائز القيمة، يمكن مسح إيصالات الشراء إلكترونياً عبر تطبيق «شير».
ومن خلال المشاركة في «12 ساعة من التخفيضات الحصرية»، يتأهل المتسوقون للدخول في سحب «أكبر جائزة لهذا العام»، حيث يمكن الفوز بمليون درهم نقداً، في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم.
تعتبر 12 ساعة من التخفيضات الحصرية في مهرجان دبي للتسوق لعام 2024 بمثابة مكافأة التسوق النهائية.
الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق مستمرة حتى 14 يناير 2024، لتمنح زوار دبي تجربة ترفيهية ومغامرات، والاستمتاع بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3474vavw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"