عادي

«نقل عجمان» تزيد عدد الحافلات والرحلات خلال عطلة العام الجديد

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«نقل عجمان» تزيد عدد الحافلات والرحلات خلال عطلة العام الجديد

عجمان- وام

تعتزم هيئة النقل في عجمان زيادة عدد الحافلات والرحلات خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة وذلك لتغطية الطلب المتزايد على حافلات النقل العام، من خلال توسعه الطاقة الاستيعابية لمنظومة النقل.

وصرح المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص، أن خطة الهيئة بهذه المناسبة تشمل إضافه حافلات نقل وزيادة رحلات الخطوط الداخلية والخارجية بالإضافة إلى زيادة عدد سائقي الاحتياط في المحطات في الفترتين الصباحية والمسائية.

وذكر أنه تم إضافه حافلات على الخطوط الداخلية والخارجية وذلك لضمان توفير وسائل نقل للمستخدمين خلال عطلة رأس السنه، ومن الخطوط الداخلية (خط الجرف) و (خط الصناعية) و (خط الحميدية)، و تبدأ رحلات الحافلات الإضافية من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء، أما بالنسبة للخطوط الخارجية منها (خط مترو سنتر بوينت) و(خط الشارقة) تبدأ رحلات الحافلات الإضافية من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء.

كما تم إضافة رحلات على الخطوط الداخلية و الخارجية منها (خط الصناعية ) و(خط الجرف) و(خط شارع الشيخ عمار) و(خط الحميدية والحميدية المغذي )، أما الخطوط الخارجية فتمت زيادة رحلات (خط مترو سنتر بوينت) و(خط الشارقة ) و(خط أبوظبي ).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/48ru62w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"