عادي

الإمارات.. عروض نهاية العام رفعت مبيعات السيارات 20% في ديسمبر

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
معرض سيارات في دبي
معرض سيارات في دبي
دبي: ممدوح صوان

رفعت عروض وحسومات نهاية العام، والتي تقدمها وكالات السيارات في السوق المحلي المبيعات 20% خلال ديسمبر 2023 مقارنة بنفس الفترة من 2022، بحسب مسؤولي وكالات السيارات، حيث اشتملت العروض على موديلات العامين 2023 و2024.

وتنافست شركات ووكلاء السيارات على تقديم عروض ترويجية لاجتذاب العملاء، في ظل تنوع الحملات التسويقية التي تتبناها كل شركة، حيث برزت عروض استبدال السيارات العاملة بالوقود بالسيارات الكهربائية كما ركّزت بعض الشركات على الأسعار وبعضها الآخر على خدمات ما بعد البيع.

وقال مسؤولو الوكالات إن شركات السيارات تحرص من خلال العروض الترويجية التي تقدمها خاصة مع نهاية كل عام على إفساح المجال أمام الموديلات الجديدة، وتقديم عروض لها قيمة مضافة، تتمثل في تقديم خدمات أو عقد صيانة أو تأمين شامل أو عروض لتسهيل التمويل، مع إمكانية مبادلة السيارات المستعملة مع موديلات جديدة.

وقدمت «الفطيم تويوتا» مجموعة من العروض على «لاندكروزر VXR» أو «تويوتا فورتشنر»، أو «تويوتا رايز»، أو «تويوتا كامري»، تشمل الشراء الآن والدفع لاحقاً، وبمعدل فائدة 1.99% بالإضافة إلى عقد صيانة ل4 سنوات، فيما قدمت «الفطيم هوندا» عروضاً على موديلاتها تشمل صيانة مجانية وضماناً لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق ل 5 سنوات.

  • الشاحن المنزلي

وتقدم شركة «إنتر إميرتس موتورز» (IEM)، الموزع الرسمي لسيارات «إم جي موتور»MG Motor وإحدى شركات علي وأولاده القابضة، عروضاً على سيارات «إم جي» تشمل الضمان لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر، وإمكانية استبدال المستهلكين لسياراتهم المستعملة مقابل سيارات جديدة، فيما قدمت «شيفرولية» من الكندي للسيارات عروضاً على شراء السيارات تشمل الشراء بسعر فائدة 0%، كما قدمت شركة النابودة للسيارات، وكيل «أودي» في دبي، عروضاً تشمل إمكانية استبدال الوقود بالكهرباء مع دعم استبدال يصل إلى 20,000 درهم. شاملة الشاحن المنزلي والتركيب مجاناً، بالإضافة إلى 5 سنوات خدمة وصيانة وكفالة مصنعية وخدمة على الطريق وسنة تسجيل مجاني.

وأعلنت «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «نيسان» في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق حملة العروض المخصصة لنهاية العام، حيث سيتمكن العملاء من توفير ما يصل إلى 40 ألف درهم على سيارات «نيسان باترول» الجديدة، مع خطط سداد مرنة تبدأ من 3 آلاف و999 درهماً شهرياً.

كما سيحظى العملاء بالمزيد من فرص التوفير عند شراء الطرز الأخرى مثل «نيسان إكس-تريل» الجديدة كلياً بأقساط شهرية تبدأ من ألف و565 درهماً، و«نيسان ألتيما» الجديدة ابتداء من ألف و599 درهماً شهرياً وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc8xbt8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"