عادي

«بلدي يا حبوب».. يحيي العلاقات الإماراتية السودانية

02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: أمير السني

افتتحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، أمس الأول السبت، مهرجان «بلدي يا حبوب» لسيدات الجالية السودانية في الإمارات، احتفالاً بذكرى استقلال السودان، وذلك بمقر جمعية أم المؤمنين النسائية في عجمان.

ويهدف المهرجان لدعم الأسر المنتجة، وشهد حضور عباس النيل، المستشار القانوني لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والدكتور الأمين جعفر، رئيس الجالية السودانية بالإمارات، وعدد من الشخصيات الإعلامية وسيدات الأعمال.

وأعربت الشيخة عزة النعيمي، خلال جولتها، عن شكرها وتقديرها للمشاركين في المهرجان، وأبدت إعجابها بما شاهدته من منتجات 80 مشاركاً، بتصاميم إبداعية مبتكرة، مشيدة بالمنتجات من المشغولات اليدوية، والأزياء والثياب، والعباءات، والإكسسوارات والعطور السودانية.

من جانبه، أكد المستشار عباس النيل، أن المهرجان يعبر عن عمق العلاقات التاريخية بين السودان ودولة الإمارات والتي تستند إلى تاريخ طويل من العلاقات الاستراتيجية المتميزة في مختلف المجالات.

بدوره، أكد الدكتور الأمين جعفر، أن للسودان وشعبه مكانة خاصة لدى قادة دولة الإمارات، وأن العلاقات بين البلدين أخوية متينة تتسم بالتعاضد والتواصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yrytsk94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"