مقال مدفوع
جديد الأسواق

Copecart تستعد لإحداث ثورة في المبيعات عبر الإنترنت في دولة الإمارات

13:23 مساء
قراءة 3 دقائق

 

الصورة
eds

ستدخل Copecart، منصة المبيعات الرقمية الشهيرة، إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة في 12 يناير 2024.


سيتم الإطلاق الذي طال انتظاره في حدث The Mastermind ، الذي يقام في فندق والدورف أستوريا الفاخر في نخلة جميرا في دبي، وسيضم بعض أبرز الأسماء في "النظام البيئي للمبدعين"، بما في ذلك تاي لوبيز، ونيكلاس بيدي، ومات شولدت، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة وقادة الصناعة.


اكتسبت Copecart سمعتها باعتبارها منصة المبيعات الرقمية "المفضلة" للمبدعين والمدربين والمسوقين عبر الإنترنت الذين يبحثون عن طريقة أكثر كفاءة وفعالية لبيع منتجاتهم وخدماتهم عبر الإنترنت.

بفضل واجهتها سهلة الاستخدام، وميزاتها القوية، والتكنولوجيا المتطورة، تعمل  كوبيكارت على تمكين الأفراد والشركات من تبسيط عمليات المبيعات عبر الإنترنت، وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد، والوصول إلى جمهورهم المستهدف بشكل أكثر فعالية.

قال تاي لوبيز، رجل الأعمال والمبدع الشهير: "لقد كانت الشراكة مع كوبيكارت فعالة في تنمية جماهيري ومنتجاتي العالمية وتحقيق الدخل منها". "لقد كنت أستخدمه منذ سنوات، وكانت شراكة رائعة حتى الآن. ونحن نتطلع إلى هذا الفصل الجديد مع كوبيكارت."

علق الدكتور مايكل كلوب، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة كوبيكارت، قائلاً: "لقد كانت دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً للكثيرين منا لأكثر من عقد من الزمن. وأصبحت دبي عاصمة المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، والمدربين عبر الإنترنت، ورجال الأعمال عبر الإنترنت". "من المنطقي أن نعزز النظام البيئي من خلال فريق متخصص. مع كوبيكارت ، سنمكن رواد الأعمال عبر الإنترنت في دولة الإمارات من تحقيق الدخل من جمهورهم المحلي والعالمي وتوسيع نطاق أعمالهم بشكل أسرع، مثل 25000 من شركاتنا العالمية والموردين لدينا من قبل."

تعمل كوبيكارت ، منصة المبيعات الرقمية والسوق الإلكترونية الرائدة، على تمكين البائعين عبر الإنترنت من توسيع نطاق أعمالهم بكفاءة من خلال الميزات الرئيسية التالية:
• إدارة مبسطة: تعمل كوبيكارت على تبسيط المهام وتقليل التعقيدات التشغيلية للبائعين عبر الإنترنت.

• سرعة الدفع: استمتع بتجربة أسرع لعملية الدفع على مستوى الصناعة، مما يضمن عمليات شراء سلسة.

• متتبع مؤشرات الأداء الرئيسية المتكامل: يمكنك الوصول إلى رؤى تسويقية قيمة من خلال متتبع مؤشرات الأداء الرئيسية لدينا، ما يعزز الذكاء التسويقي.

• الإعداد السريع للمتجر الإلكتروني: أنشئ متجراً إلكترونياً مخصصا في دقائق معدودة، مما يتيح لك التحكم الكامل عبر الإنترنت.

• نمو الإيرادات: توفر كوبيكارت أدوات لزيادة الإيرادات مع تقليل المهام الإدارية.

ابتداءً من اليوم، يمكن للمستخدمين التسجيل مجاناً على موقع Copecart.ae، مما يتيح فرصاً جديدة لرواد الأعمال عبر الإنترنت لاستكشاف الميزات والفوائد القوية للمنصة.

توفر فعالية The Mastermind في فندق والدورف أستوريا في دبي الخلفية المثالية للإطلاق الرسمي لشركة كوبيكارت في دولة الإمارات وسط شخصيات مؤثرة وخبراء الصناعة، يتاح للحاضرين الفرصة ليشهدوا بشكل مباشر إمكانات كوبيكارت التي ستغير قواعد اللعبة في مشهد المبيعات الرقمية.

حول كوبيكارت:
Copecart هي منصة مبيعات رائدة عبر الإنترنت، مصممة لتمكين المبدعين الرقميين، بما في ذلك صانعو المحتوى، ومنشئو الدورات التدريبية، والمدربون، والشركات عبر الإنترنت. مع التركيز على تبسيط تعقيدات المبيعات عبر الإنترنت، توفر Copecart مجموعة شاملة من الخدمات التي تعزز نمو الأعمال والربحية. انضم إلى صفوف 25000 بائع عالمي يثقون في Copecart لنجاح مبيعاتهم عبر الإنترنت.

Media Contact: Email: [email protected]
 


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/c67mnb8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"