عادي

سواريز وميسي يستعدان للموسم الجديد

11:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سواريز وميسي يستعدان للموسم الجديد
سواريز وميسي يستعدان للموسم الجديد
متابعة: ضمياء فالح
شوهد النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة وليفربول السابق، لأول مرة مع زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي في تمرينات إنتر ميامي الأمريكي.
ويخوض الفريق الأمريكي الذي يملكه بالشراكة ديفيد بيكهام نجم إنجلترا السابق 7 مباريات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد، وستكون المواجهة الأولى أمام منتخب اليفادور في 19 يناير الجاري ثم مواجهة دالاس على ملعب كوتون باول في الـ22 من الشهر، قبل التوجه لجولة آسيوية حيث سيلعب في المملكة العربية السعودية مباراتين وديتين، واحدة أمام الهلال المتصدر في 29 يناير والثانية أمام النصر السعودي فريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأول من فبراير/ شباط المقبل.
ويلتقي ميسي السعيد بعودة شراكته الهجومية مع سواريز بمنتخب هونغ كونغ في 4 فبراير ثم يواجه فيسيل كوبي الياباني ويختتم ميسي وزملاؤه الجولة بمواجهة فريق ميسي الأول نيويل أولد بويز الأرجنتيني في 15 فبراير قبل 6 أيام من انطلاق الموسم أمام ضيفه ريال سولت ليك.
وسيغيب ميسي عن مباريات فريقه بسبب مشاركته في بطولة كوبا أمريكا التي يحمل لقبها التانغو وتقام بين شهري يونيو ويوليو وحتى بعد انتهاء البطولة يحتاج ميسي لوقت من الراحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdehvstm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"