عادي

لماذا احتفل فينيسيوس على طريقة رونالدو؟

10:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
اعترف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بأن فريقه لم يقدم أي شيء ليفوز على ريال مدريد في كأس السوبر الذي تغلب فيه الأخير 4-1 على الأول بارك بالرياض مساء الأحد.
وقال تشافي: للأسف لم نبدأ بشكل جيد، تلقينا هدفين مبكرين وعندما عدنا بهدف ليفاندوفيسكي جاءت ركلة الجزاء لتتعقد الأمور.
وأشاد بريال مدريد مبيناً «في كل مرة كنا نحاول كانت الهجمات المرتدة السريعة للريال تعقد مسيرتنا، علينا تهنئتهم والاعتذار لمشجعينا».
وعن تأثير الخسارة قال: ما يجب التفكير فيه الآن هو البطولات الثلاث المتبقية، كنا نريد هذه البطولة لكن لم تحصل، تعلمنا درساً ويجب العمل على استعادة قوتنا.
في المقابل بدا عريس السوبر البرازيلي فينيسيوس في قمة السعادة بعدما سجل ( الهاتريك)، وقال: سعداء حقاً، شكراً للجماهير التي ساندتنا والجهاز الفني الطبي جميعهم عملوا معنا الكثير لنفوز بالمباراة واللقب.
وتابع: هذه البطولة دافع لنا لنعطي أكثر في البطولات القادمة، نحن ريال مدريد دائماً نسعى للفوز ولا نقبل بالإخفاق، الأمور ستكون سهلة عندما نتعامل بما يجب.
وحول أهدافه الثلاثة قال: إنه لأمر رائع، شكراً لزملائي، الأهم دائماً أن نفوز.
وتوافق هدف فينيسيوس الأول عند الدقيقة 7 مع اللحظة التي كانت الجماهير في الأول بارك ستهتف للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق والنصر السعودي الحالي ليأتي الهدف مصادفة من فينيسيوس حامل الرقم وبنفس الدقيقة وليحتفل النجم البرازيلي على طريقة «الدون» الخاصة مع الجماهير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mu6pr8kv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"