عادي
وفقاً لتقرير «براند فاينانس جلوبال 500»

«إي آند» العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع التكنولوجيا في المنطقة

13:48 مساء
قراءة 3 دقائق
«إي آند» العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع التكنولوجيا في المنطقة
«إي آند» العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع التكنولوجيا في المنطقة
حاتم دويدار
حاتم دويدار
  • 17 مليار دولار محفظة العلامات التجارية بنمو 15%
  • AAA لـ«اتصالات من إي آند» كأقوى علامة تجارية
  • حاتم دويدار رائد الاتصالات الأول عالمياً 2024
أبوظبي: «الخليج»
تصدّرت «إي آند» تصنيف العلامات التجارية الأسرع نمواً في قطاع التكنولوجيا ومحفظة العلامات التجارية الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وفقاً لتقرير «براند فاينانس جلوبال 500» لعام 2024، الذي تمَّ الإعلان عنه خلال المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) في «دافوس».
وسلَّط التقرير السنوي، الذي يرصد العلامات التجارية الأكثر قيمة وقوة في العالم، الضوءَ على تطوُّر «إي آند» لتصبح قوة عالمية في مجال التكنولوجيا والاستثمار، وأشاد بأدائها الاستثنائي في زيادة قيمة محفظة علاماتها التجارية إلى 17 مليار دولار في عام 2024، محقِّقَةً نمواً بنسبة 15% عن العام الماضي في قيمة محفظة علاماتها التجارية، ما يعكس ثقة المستثمرين والشركاء بـ«إي آند»، ويرسِّخ مكانتها باعتبارها محفظة العلامات التجارية الأكثر قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2024.
  • تطور كبير
وفي تعقيبه على هذا الإنجاز، قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لـ«إي آند»: «يُعَدُّ التصنيف الجديد من Brand Finance إشادةً قوية بالتطور الكبير الذي حقَّقَته «إي آند»، وتحوُّلها الذي نفخر به إلى مجموعة رائدة عالمياً في التكنولوجيا والاستثمار».
وأضاف دويدار: «إن النمو الكبير الذي حقَّقَته «إي آند» في قيمة محفظة علاماتها التجارية يُثبت أن تركيز «إي آند» على الحلول المتطورة، وتجارب العملاء السَّلِسَة والمستدامة والشاملة، والتميز في الخدمات والمنتجات المبتكرة، هو السمة المميزة لنجاحنا ورحلة صعودنا، كما أن قيادة الابتكار دفعتنا إلى صدارة مشهد المستقبل التكنولوجي عالمياً».
ويؤكِّد النموُّ السريع الذي حققته «إي آند» أهمية التحول الرقمي للمجموعة، التي انطلقت من مجموعة رائدة في مجال الاتصالات إلى مجموعة رائدة عالمياً في الاستثمار والتكنولوجيا، تمتلك اليوم العلامة التجارية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
ويؤكد دويدار أن «إي آند» لديها الكثير من الابتكارات والحلول المتطورة، التي تلبِّي احتياجات عملائها -على تنوعهم- بشكل أفضل، كما تواصل المجموعة استثمارها في التقنيات الناشئة الأكثر تطوراً، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، كما تستمر في احتضان الابتكار الرقمي وريادته، لتحقيق المزيد من النمو لعلاماتها التجارية على مستوى جميع ركائز أعمالها.
وإضافة إلى التكريم العالمي الذي حصلت عليه «إي آند»، كرَّمت Brand Finance الرئيسَ التنفيذي للمجموعة، حاتم دويدار، باعتباره رائد الاتصالات المصنف رقم واحد عالمياً على مؤشر حماة العلامة التجارية لعام 2024.
  • «اتصالات من إي آند»
حصلت «اتصالات من إي آند»، ركيزة الاتصالات في «إي آند»، على لقب أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات في العالم لعام 2024 من براند فاينانس، برصيد نقاط 89.4 من أصل 100 في مؤشر BSI، لتحقِّق بذلك التصنيف الريادي (AAA).
وحافظت «اتصالات من إي آند» على مكانتها باعتبارها أقوى علامة تجارية في جميع القطاعات في الشرق الأوسط وإفريقيا للسنة الرابعة على التوالي، كما تُعد «اتصالات من إي آند» اليوم واحدة من بين أقوى 20 علامة تجارية على مستوى العالم.
  • التحول والتجديد
بهذه المناسبة، قال ديفيد هاي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة براند فاينانس: «شهدت «إي آند» مسيرة من التحول والتجديد قادها دويدار بخبرته العريقة. وعلى الرغم من أن تحويل مؤسسة تتمتع بتراث ما يقارب الـ50 عاماً ليس بالمهمة السهلة، فإن دويدار أظهر فهماً عميقاً لعمل الشركة. وعبْر إدراك أهمية العلامة التجارية في تسهيل مسيرة التغيير والتحول، وتطويره العلامة التجارية التاريخية لاتصالات إلى مؤسسة متقدمة في التكنولوجيا وذات تطلعات عالمية، يدفع دويدار المجموعة إلى 50 عاماً جديدة من النجاح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/53k5y57v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"