عادي
73.544 مليون درهم مدفوعات ل399332 مستفيداً

«الفجيرة الخيرية» تستعرض إنجازات 2023 وخطط 2024

13:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: محمد الوسيلة

عقدت «جمعية الفجيرة الخيرية» اجتماع مجلس الإدارة برئاسة سعيد الرقباني، رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية، للاطلاع على الأنشطة والبرامج والمشاريع التي نفذتها الجمعية عام 2023. كما بحث الاجتماع مبادرات العمل الخيري والإنساني التي تنفذها الجمعية عام 2024.

في مستهل الجلسة رفع الرقباني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، وسموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وأصحاب الخير للدعم المتواصل المادي والمعنوي لأنشطة الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية.

ثم اطلع على ما حققته الجمعية من إنجازات ومبادرات عام 2023، حيث بلغ إجمالي مدفوعات مشاريعها وبرامجها 73 مليوناً و544 ألف درهم، استفاد منها 399 ألفاً و322 من الفئات المستحقة من الطلاب والأيتام والأرامل وحفظ النعمة وعلاج المرضى، وغيرها.

وفي ختام الاجتماع أكد الرقباني أن ما قدمته الجمعية من إنجازات تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم ثقة أصحاب الخير. وتوجه بالشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية والمتطوعين، وممثلي الصحف ووسائل الإعلام. وحثّ أعضاء المجلس على السعي لتحقيق المزيد من التميز في مختلف برامجها وأنظمتها الإدارية والمالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p8d7puu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"