عادي

الفجيرة العلمي يطلق المخيم الصيفي مطلع يوليو

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفجيرة العلمي يطلق المخيم الصيفي مطلع يوليو
الفجيرة العلمي يطلق المخيم الصيفي مطلع يوليو
الفجيرة: محمد الوسيلة
يستعد نادي الفجيرة العلمي لإطلاق المخيم العلمي الثالث في الأول من يوليو القادم، بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعلمية والثقافية خلال فترة الإجازة الصيفية، حيث يستهدف المخيم فئة الشباب والأطفال من أبناء الفجيرة.
وأوضح د. سيف المعيلي مدير النادي أن المخيم في نسخته الثالثة يتضمن ندوة تثقيفية حول مستقبل الألعاب الإلكترونية بمشاركة ممثلين لمؤسسات حكومية وقطاع خاص ذات صلة بالموضوع، بهدف نشر الثقافة الإيجابية حول الألعاب الإلكترونية والتعرف إلى أهم الضوابط والمعلومات حول الاستخدام الآمن لهذه الأجهزة والمواقع والتطبيقات الذكية، كما يتضمن المخيم عدداً من الأنشطة الرياضية منها الرماية الإلكترونية والشطرنج الإلكتروني والتقنيات الافتراضية لرياضة التايكواندو، إلى جانب عدد من الورش التدريبية في البرمجة والروبوت.
وأضاف أن المخيم ينطلق هذا العام بالتزامن مع الإجازة الصيفية لاستغلال أوقات فراغ الشباب والأطفال وتأهيلهم في المجالات العلمية وتسخير كافة الإمكانيات والكوادر في النادي لإنجاح المخيم، كما يهدف إلى ابتكار فعاليات علمية مختلفة كل عام لاستقطاب أكبر عدد من المبتكرين في النادي بهدف تمكين جيل يواكب التطور التقني والعلمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytprpuxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"