عادي
التقى وفدها برئاسة ليزا روبرتس في مقر جامعة خورفكان

سلطان يشيد بالعلاقات المتميزة بين جامعة إكستر وإمارة الشارقة

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة خورفكان، صباح أمس الاثنين، وفداً من جامعة إكستر البريطانية برئاسة الدكتورة ليزا روبرتس رئيسة الجامعة، وذلك في مقر جامعة خورفكان.

الصورة


ورحب سموه في مستهل اللقاء بالوفد، مشيداً سموه بالعلاقات المتميزة والتعاون الكبير في العديد من المجالات العلمية والتعليمية بين جامعة إكستر وإمارة الشارقة، ما يسهم في توفير أفضل الفرص للتبادل العلمي المنشود بين المؤسسات الأكاديمية العالمية.

الصورة


وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات الخاصة بالخطط المشتركة والمناهج الدراسية إلى، جانب إنشاء المراكز والمعاهد البحثية المتخصصة في العلوم البحرية، للاستفادة من مستويات وجهود أعضاء الجامعة من العلماء والأكاديميين والمساهمة في تطوير المجتمع في كافة المجالات.

الصورة


وناقش اللقاء مجالات وفرص التعاون في تطوير التعليم وتدريب المعلمين للحصول على أفضل مخرجات تعليمية تسهم في تطوير مستويات الطلبة، وذلك ضمن استراتيجية الإمارة في دعم التعليم وتطوير أركان العملية التعليمية.

الصورة


واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على تصاميم مركز الأبحاث البحرية الذي سيتم إنشاؤه بالتعاون مع جامعة إكستر، والذي سيضم أحدث التقنيات والمختبرات والمرافق التعليمية المتطورة في المجال البحري بما يخدم الطلبة.

الصورة


وتبادل سموه ورئيسة جامعة إكستر الهدايا والدروع التذكارية، ملتقطاً سموه الصور الجماعية، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد.

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/42y462nd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"