عادي

أول منتجعات بولمان في الإمارات يفتح أبوابه برأس الخيمة

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
أول منتجعات بولمان في الإمارات يفتح أبوابه برأس الخيمة
أول منتجعات بولمان في الإمارات يفتح أبوابه برأس الخيمة
رأس الخيمة: «الخليج»
كشفت بولمان، إحدى العلامات التجارية في مجموعة أكور والعاملة في الضيافة، عن أحدث مشاريعها في إمارة رأس الخيمة، حيث تم تغيير اسم منتجع وسبا جزيرة المرجان، ليصبح منتجع بولمان جزيرة المرجان. وتمثل الوجهة أول منتجعات بولمان في دولة الإمارات، فيما تجسد شراكة استراتيجية، تعزز التزام المجموعة تجاه نمو وتطوير السياحة في رأس الخيمة وقطاع الضيافة فيها.
وافتتح المنتجع أبوابه، يوم 5 فبراير/ شباط، بعد عملية تجديد مدروسة للغرف والأجنحة، والبالغ عددها 300 غرفة وجناح، لتنسجم تجربة الضيوف مع مفهوم علامة بولمان.
ومن المتوقع استمرار عمليات التحديث الإضافية، خلال العام، وإطلاق عدد من الوجهات المتجددة من المطاعم في الربع الرابع من العام، يتبعه برنامج لتجديد الغرف عام 2025. ويضم المنتجع العائلي حاليًا خمسة مطاعم تقدم مختلف الأطباق، ومنها الأطباق العربية التقليدية والأطباق الآسيوية واللبنانية والإيطالية وغيرها.
وامتدادًا لإرث العلامة، يعكس المنتجع تميّز الضيافة في رأس الخيمة، من خلال مرافقه الفريدة ووجهات الأطعمة والمشروبات، فضلًا عن بركة السباحة ومرافق السبا والعديد من المحلات التجارية، ما يجعل المنتجع خيارًا متميزًا لإقامة لا تنسى. كما يلبي المنتجع تنوع أذواق المسافرين من جميع أنحاء العالم.
وقال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: «تؤكد شراكتنا مع راك للضيافة الدور الهام الذي تقوم به المجموعة في دعم المشهد السياحي وقطاع الضيافة في رأس الخيمة، وتبرز التزامنا بإطلاق المزيد من العلامات المتميزة في الإمارة».
فيما قال دونالد بريمر، المدير التنفيذي لـ «راك»: «يعكس قرارنا بالشراكة وافتتاح منتجع بولمان جزيرة المرجان، التزامنا بدعم الإمارة، بينما تدخل حقبة جديدة، تؤكد هذه الخطوة الفرص الواعدة في الإمارة، التي ترسخ مكانتها العالمية وجهة مرموقة للترفيه. صمم المنتجع الذي قمنا بتملّكه بشكل يجعله خيارًا مثاليًا للاستفادة الكاملة من تلك الفرص».
وقال لوران نوري، المدير العام للمنتجع: «يمثل تجديد وإطلاق المنتجع، بداية فصل جديد من تميز الضيافة في الإمارات، فالمرافق الراقية والأنشطة العائلية والمطاعم العالمية، إلى جانب الأسلوب الريادي في ابتكار تجارب الإقامة، تجعل من المنتجع معيارًا متجددًا للسفر، وتعزز الإقبال على رأس الخيمة».
يمتاز المنتجع بموقع هادئ في قلب المياه الفيروزية في جزيرة المرجان، وبسهولة الوصول إليه، حيث يبعد 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي و40 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، و30 دقيقة عن مطار رأس الخيمة الدولي.
ويمكن للضيوف الأعضاء في (ALL- أكور حياة بلا حدود)، برنامج الولاء لمجموعة أكور، الاستفادة من عرض لفترة محدودة يمنحهم خصمًا قدره 10% على أفضل الأسعار المتاحة، ويتيح لهم الاستفادة من 4 أضعاف نقاط المكافآت، ويمكن للضيوف الحصول على رصيد بقيمة 100 درهم ينفقونها على الأطعمة والمشروبات في السبا، بالإضافة للحصول على خصم قدره 20% على الرياضات المائية وغيرها من العروض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jvbeh7cs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"