عادي

جامعة الشارقة تبحث تعزيز التعـاون مع الجامعات المصرية

22:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة الشارقة تبحث تعزيز التعـاون مع الجامعات المصرية
بحث الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة مع حسام حسين القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي تعزيز التعاون القائم بين جامعة الشارقة وعدد من الجامعات المصرية في مجالات البحث العلمي والتدريس وتنظيم المؤتمرات والندوات وتبادل الخبرات التدريسية وزيارات الطلبة.
ورحّب الدكتور حميد مجول النعيمي بالقنصل المصري خلال زيارته الجامعة، مشيراً إلى العلاقات التي وصفها بالقوية والمتعددة، والتي تربط جامعة الشارقة بعدد كبير من الجامعات المصرية، وإلى حرص جامعة الشارقة على تنظيم العديد من الزيارات الدورية لتعزيز هذا التعاون.
وأشار الدكتور النعيمي إلى أن جامعة الشارقة بناء على توجيهات رئيسها سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ووفقاً لخطتها الاستراتيجية تسعى دائماً إلى مد جسور التعاون العلمي والبحثي مع أكبر المؤسسات الجامعية على المستوى الدولي، لافتاً إلى أن جامعة الشارقة تضم عدداً كبيراً من الطلبة المصريين الذين يدرسون فيها، وأنشأت هذا العام فرعاً لرابطة الخريجين في القاهرة.
من جانبه وجّه حسام حسين الشكر لمدير جامعة الشارقة وأسرتها على اهتمامهم وحرصهم على تعزيز وتدعيم هذا التعاون، معرباً عن تطلعه خلال الفترة المقبلة إلى عقد المزيد من اتفاقيات التعاون المشترك مع الجامعات المصرية، وتفعيل كافة بنود هذا التعاون لتحقيق الفائدة المشتركة للطرفين.
حضر اللقاء الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والدكتورة نادية راشد المزروعي من كلية الصيدلة.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jufrbs32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"