عادي

مصنع أخشاب كويتي في مصر باستثمارات 120 مليون دولار

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
مدبولي مترأساً الاجتماع مع الخرافي ووفد الشركة المصرية - الكويتية القابضة

القاهرة: «الخليج»

أكد لؤي الخرافي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية - الكويتية القابضة، أن «المشروع الخاص بتصنيع أخشاب «إم دي إف» سيتم افتتاحه قريباً باستثمارات تصل إلى 120 مليون دولار».

وقال الخرافي، خلال اجتماع الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: «إن الشركة تبحث عن المزيد من فرص الاستثمار في مصر، من خلال زيارة عدد من الوزارات لمناقشة وبحث فرص التوسع في الاستثمارات، مستعرضاً عدداً من الأنشطة والمجالات التي ترغب الشركة في زيادة استثماراتها فيها».

واستعرض لؤي الخرافي أنشطة الشركة المصرية - الكويتية القابضة المختلفة، مضيفاً أن الشركة ملتزمة بالتوسع في مصر، مؤكداً الحرص والجدية في البحث عن فرص متاحة للاستثمار.

وعرض الخرافي الدخول في بعض الفرص المتاحة ضمن برنامج الطروحات للشركات الحكومية، والحصول على حق تنفيذ محطات توزيع الكهرباء بنظام «بي أو تي»، لافتاً إلى أن الشركة حصلت بالفعل على تنفيذ محطة في العاشر من رمضان، وترغب في الدخول في مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع، والحصول على حق تنفيذ عدد من المحطات الأخرى.

مشروع فندق

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية - الكويتية القابضة إلى رغبة الشركة في استكمال مشروع فندق لها في مدينة العريش، حيث تم بدء العمل فيه منذ فترة، إلا أن المشروع واجه عدة تحديات، لافتاً إلى استعداد الشركة للبدء في ضخ استثمارات أخرى تخدم هذا المشروع السياحي الكبير، والتوسع فيه، عبر زيادة عدد الغرف الفندقية من 120 إلى 400 غرفة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الاجتماع، متانة العلاقات المصرية الكويتية، والحرص الشديد على دعم الاستثمارات الكويتية في مصر، وكذا مختلف الاستثمارات الخارجية، قائلاً: «نعلم حرصكم على الاستثمار في مصر، وكذا التوسع في الاستثمارات»، مرحباً بضخ أي استثمارات جديدة، والعمل على تذليل أي عقبات، وإزالة أي تحديات، بما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات في القطاعات المستهدفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc6hjrpr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"