عادي

الطلبة يهزم الشرطة في يوم غزير الأهداف

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الطلبة

بغداد: زيدان الربيعي

شهدت المباريات الثلاث التي أقيمت ضمن الجولة 15 من دوري نجوم العراق لكرة القدم غزارة كبيرة في الأهداف.

وحقق فريق الطلبة فوزاً مهماً وقاتلاً على ضيفه فريق الشرطة 2 - 1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب في العاصمة بغداد وحضرها جمهور جيد. فيما بقيت أعداد كبيرة من الجمهور خارج أسوار الملعب بسبب قيام الجهة المنظمة للمباراة برفع أسعار التذاكر إلى الضعف، الأمر الذي ولد استياءً كبيراً من قبل الجماهير.

وشهد «ديربي بغداد» تقديم فريق الطلبة مباراة كبيرة وهدد مرمى الشرطة في أكثر من طلعة، إلا أن لاعب الشرطة علي حصني تمكن من استغلال التمريرة الخاطئة من أحد لاعبي الطلبة داخل منطقة الجزاء، ليسجل منها هدف فريقه الأول والوحيد في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الطلبة سعيه الكبير لتحقيق التعادل، حتى تمكن لاعبه زيد تحسين من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وفي الوقت الذي توقع الجميع بأن المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل، إلا أن لاعب الطلبة مهدي كامل كان له رأي آخر عندما تمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90.

ورفع الطلبة رصيده إلى 23 نقطة متقدماً إلى المركز الرابع، بينما توقف رصيد الشرطة عند 32 نقطة، ليحافظ على المركز الثاني.

كما فاز فريق النجف على مضيفه فريق الحدود 3-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد.

سجل أهداف النجف المحترفان مندي دومنيكو من ركلة جزاء وحازم المستوري «هدفين» في الدقائق 6 و45+4 و51. ليرفع النجف رصيده إلى 16 نقطة، ليكون في المركز 15، بينما تجمد رصيد الحدود عند 20 نقطة في المركز السابع.

وحقق فريق أربيل فوزاً كبيراً على مضيفه فريق كربلاء 5 – 3، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أربيل 3- 2.

سجل أهداف أربيل اللاعبون هلو فائق في الدقيقة 19 ومحمد قاسم «ثلاثة أهداف» في الدقائق 33 و39 و62 ولويس إدوارد في الدقيقة 81.

بينما سجل أهداف كربلاء اللاعبون علي صالح والمحترف تشوفو وسجاد رعد من ركلة جزاء في الدقائق 42 و45 و90+1. ليرفع أربيل رصيده إلى 16 نقطة، في المركز 11، بينما توقف رصيد كربلاء عند 13 نقطة، في المركز 17.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bp7szda6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"