عادي
تهنئة سلطان بن أحمد نقلها إليهم حميد مجول النعيمي

«جامعة الشارقة» تكرّم 25 أستاذاً نالوا الترقية الأكاديمية

14:16 مساء
قراءة دقيقتين
مدير الجامعة مع المكرّمين
الشارقة: «الخليج»
نقل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير «جامعة الشارقة»، تهنئة سموّ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، ورئيس الجامعة إلى 25 عضواً من أعضاء الهيئة التدريسية، كان مجلس أمناء الجامعة، وافق في اجتماعه الأخير برئاسة سموّه على ترقيتهم إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى.
وخلال لقائهم، قدم لهم مدير الجامعة التهنئة على ترقيتهم. مشيداً بنشاطهم البحثي المتميز، ودورهم في منظومة التعليم والتعلم المتميز التي تقدمها الجامعة لطلبتها، وكذلك دورهم في خدمة المجتمع. كما حثهم على مواصلة جهودهم في المجال البحثي، والاهتمام بطرائق التدريس الحديثة التي تتناسب مع عقلية الطلبة في الوقت الحاضر.
وعبر الدكتور يوسف الحايك، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور معمر بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، عن سعادتهما بترقية الأساتذة، وشكرا جهودهم في خدمة العملية التعليمية والجامعة، وتمنيا لهم مزيداً من التقدم في حياتهم العملية.
شملت الترقيات إلى درجة أستاذ دكتور الدكتور حسين العوضي من كلية العلوم، والدكتور معز الإسلام فارس، من كلية العلوم الصحية، والدكتور محمد إبراهيم الجمل، من كلية الصيدلة، والدكتور فيلوري جوبيناث، من كلية طب أسنان، والدكتور علي البركات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والدكتور محمد سماعي، من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
أما الترقيات إلى درجة أستاذ مشارك، فشملت من كلية الآداب: الدكتور أندريو جوسيف باوير، والدكتور سيميو أديربيجي. ومن كلية العلوم الصحية الدكتور أشوكان أروموجام، والدكتور محمد غالب محمد، والدكتورة فاطمة عبد الباقي. ومن كلية الهندسة الدكتور عقاب المجالي، والدكتور سالم أبو هشيمة، والدكتور صفيان خضراوي، والدكتورة أسيل حسين، والدكتور فيتورينو بيبوليتي. ومن كلية الطب الدكتورة خلود بجبوج، والدكتور رضوان قيصر. والدكتورة مهرين أروج من كلية العلوم. والدكتورة نرجس حاج سالم، والدكتور محمد شموط، من كلية إدارة الأعمال. ومن كلية الاتصال الدكتورة إنجي السيد،. ومن كلية الفنون الجميلة والتصميم الدكتورة إيمان إبراهيم، والدكتور جاسون ماثيو هيترك. ومن كلية القانون الدكتور معمر بن طرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrrxn2r7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"