عادي

الفيحاء السعودي ينتظر حدوث معجزة في «الأول بارك»

15:33 مساء
قراءة دقيقتين
الفيحاء السعودي ينتظر حدوث معجزة في «الأول بارك»

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تأكيد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا عندما يستضيف الأربعاء مواطنه الفيحاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب«الأول بارك» في إياب ثمن النهائي.

وكانت مباراة الذهاب في 14 الجاري قد انتهت لمصلحة النصر بهدف سجله رونالدو قبل 10 دقائق على صافرة النهاية،ما جعل «العالمي» يضع قدماً في ربع النهائي لمواجهة الفائز من مباراة العين الإماراتي وناساف الأوزبكي، ولكن بشرط عدم الخسارة من الفيحاء الذي يدخل المباراة بخيار الفوز فقط.

يغيب عن تشكيلة النصر الظهير سلطان الغنام والجناح عبد الرحمن العبود للإصابة والحراس أوسبينا وراغد النجار «إصابة» ونواف العقيدي «إيقاف»،ما يجعل المدرب البرتغالي لويس كاسترو مضطراً لإحضار البدلاء وخاصة المخضرم وليد عبدالله لمركز الحراسة.

وقرر التقني البرتغالي الاعتماد على ساديو ماني بدلاً من تاليسكا الذي شارك في المباراة الماضية،بينما حافظ من تشكيلة اللقاء السابق على رونالدو وأوتافيو وبروزفيتش ولابورت كعناصر أجنبية إلى جانب الأسترالي عزيز بيهيتش المصنف لاعباً آسيويا.

في الجانب الأخر،لم يحدث الكرواتي فوز رازوفيتش المدرب تغييراً على قائمة الفيحاء الأجنبية التي يتقدمها الحارس الصربي فلاديمير وتضم المغربي عبدالحميد صابيري والزامبي ساكالا والثنائي النيجيري أنطوني نواكايمي وهنري أونيكورو،واستبعد الإيفواري كونان الفائز مؤخراً بكأس إفريقيا والمعار من النصر.

وعلق رازوفيتش مدرب الفيحاء على المباراة خلال المؤتمر الصحفي «سنذهب إلى ملعب الأول بارك من أجل تحقيق معجزة،علينا التفكير بالحلول الممكنة لتحقيق ذلك،نحن أمام فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة في جميع المراكز».

وأضاف: لن نذهب إلى الأول بارك من أجل أن نخسر ولكن نفوز والمقاتلة من أجل ذلك،هذا واجبنا وما يجب أن نعد به.

وختم حديثه:التوقعات مفتوحة على أكثر من سيناريو،المباراة لن تكون سهلة على أي جانب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yfhbxxhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"