عادي

«ستيب للتكنولوجيا» يحشد 8000 شخص لدورته الـ 12 في دبي

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

انطلقت في دبي فعاليات الدورة الثانية عشرة من مؤتمر «ستيب للتكنولوجيا 2024»، المؤتمر الأبرز في مجال ​​​​التكنولوجيا في دبي، وسيشهد المؤتمر الذي يستمر على مدى يومين حضوراً حاشداً قد يصل إلى 8000 شخص من مختلف دول العالم، حيث يواصل ترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية للتكنولوجيا.

وكشف راي درغام، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لعلامة «ستيب»، خلال حفل الافتتاح الرسمي عن انتقال العلامة التي تم تأسيسها في دبي إلى الساحة العالمية من خلال إنشاء نموذج يتيح للشركاء من المنظمين استضافة الفعالية في مواقع أخرى من العالم، وصرّح قائلاً: «نجحنا منذ الدورة الأولى لمؤتمر ستيب التي أقمناها في دبي منذ 12 عاماً في ترك أثرٍ كبير واستمر ذلك خلال الدورات اللاحقة. ولاحظنا الاهتمام المتزايد بالمؤتمر من أسواق الشركات الناشئة خارج منطقة الخليج العربي، بما في ذلك باكستان وتركيا ومجموعة من دول قارة أفريقيا، مما دفعنا لتوسيع نطاق العلامة التي تأسست في دبي مع توفير نهج جديد يواكب المتطلبات العالمية المتنوعة. ونتطلع للمضي في هذه الخطوة الجديدة مع الشركاء».

وتقرر إنشاء النموذج الجديد تلبية للطلب الكبير الذي تلقّاه المنظمون من أجل إقامة الفعالية في أسواق أخرى خارج دولة الإمارات والسعودية، حيث ستستفيد علامة ستيب Step من الاهتمام الحكومي المتزايد لتسريع نمو ودعم الشركات الناشئة في المدن الرئيسية حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/24pfzn3h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"