عادي

وضع حجر أساس برج جديد فاخر في دبي

15:50 مساء
قراءة دقيقتين
وضع حجر أساس برج جديد فاخر في دبي
دبي: «الخليج»

أقامت شركة «أنكس للتطوير»، حفل وضع حجر الأساس لـ «برج فنتو»، باكورة مشاريعها السكنية الواقعة في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي.

حضر مراسم التدشين ساتيش سانبال، رئيس مجلس الإدارة لشركة «أنكس القابضة»، ورافي بيراني المدير العام لـ «أنكس للتطوير»، وممثلين عن شركتي عدنان للمقاولات (ش.ذ.م.م) وإيدماك للاستشارات الهندسية.

يتألف برج «فنتو» من 19 طابقاً سكنياً، ويضم 225 استديو فاخر وشقة بغرفة نوم واحدة كذلك، وجميعها مفروشة بالكامل ومزودة بتجهيزات من الدرجة الأولى من خلال المنتجات المبتكرة لشركتي سيمنزوتكا كوتشن تشينك، ومرفقة أيضاً بنظام المنزل الذكي الذي تصنعه شركة بوش. ويوفر البرج للسكان ردهة أنيقة على طراز فندق بفئة خمس نجوم مع خدمات أمن على مدار الـ 24 ساعة وخدمة كونسيرج كاملة، مما يجعل برج «فنتو» يساهم في تغيير قواعد الحياة العصرية على مساحة الخليج التجاري في دبي.

وقال رئيس مجلس الإدارة: «إن برج فنتو هو مشروعنا الأول، الذي يهدف الى إضافة بصمة جديدة في مستوى الحياة الحضرية والمساكن الفاخرة في دبي. وإننا نعمل باستمرار على الارتقاء بنمط المعيشة الرفيعة المستوى في الإمارة من خلال خطة الدفع المرنة التي لدينا ومع التزامنا بالجودة العالية، سنضع معياراً بارزاً للتميز في هذه الصناعة الأخذة بالنمو على نحوٍ مذهل».

وأبرز ما كشف عنه حفل التدشين هو خطة سداد مرنة واستثنائية بمقدار 30/70 مع خيار الدفع بنسبة منخفضة تصل إلى 1% لتأمين الوحدة، وهي مصممة خصيصاً للذين يبحثون عن شروط دفع يسهل الوصول إليها، مع التركيز على استراتيجية الشركة باستقطاب مشتري المنازل. وتكتسب هذه الخطة أهمية خاصة في منطقة الخليج التجاري التنافسية، حيث تقدم للأفراد الذين يبحثون عن إقامة في دبي فرصة فريدة للاستثمار في منزل أحلامهم.

وأضاف رافي بيراني، المدير العام لـ «أنكس للتطوير»: «من خلال تقديم خطة سداد مرنة وإعطاء الأولوية للجودة، فإننا لا نبيع المنازل فحسب؛ نحن نمكن الأحلام. ويلقى نهجنا صدى لدى موجة جديدة من المشترين الشباب لأول مرة، مما يمكّنهم من امتلاك منزل متحضر في سوق العقارات المزدهر في دبي.»

ويمثل دخول «أنكس للتطوير» إلى السوق مرحلة مستحدثة من النمو والابتكار، مع هيكلية دفع شفافة والتزام بجودة لا مثيل لها، مما يرسخ نهجاً مستداماً للتميز والتطوير في المشاريع المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3hp8px

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"