عادي

نستله ترى «تردداً» بين المتسوقين في المنطقة منذ بدء الصراع في غزة

13:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نستله ترى «تردداً» بين المتسوقين في المنطقة منذ بدء الصراع في غزة
قال الرئيس التنفيذي لشركة نستله في اتصال هاتفي مع صحفيين الخميس، إن الشركة ترى «تردداً بين المستهلكين وتفضيلاً للعلامات التجارية المحلية» في الشرق الأوسط بعد بدء الحرب في قطاع غزة.
وأعلنت شركة يونيليفر البريطانية وفي وقت سابق من هذا الشهر أن نمو مبيعاتها في الربع الرابع في جنوب شرق آسيا تأثر، بسبب مقاطعة المتسوقين في إندونيسيا للعلامات التجارية للشركات متعددة الجنسيات «رداً على الوضع الجيوسياسي في الشرق الأوسط». (رويترز)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45xtk3y7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"