عادي

فعاليات متنوعة في ملتقى نادي مليحة الرمضاني

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
الخاصوني والكتبي في المؤتمر الصحفي

مليحة: عصام هجو

كشف نادي مليحة عن مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية التي سينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني الثاني، تحت شعار «تلاقي وتواصل».

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في ملعب استاد نادي مليحة، بحضور محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، ومنصور بالعجيد الكتبي منسق الملتقى، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين والمدعوين واللاعبين وكوادر النادي.

وتشمل الفعاليات المخطط لها في ملتقى مليحة الرمضاني مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تهدف إلى تعزيز روح التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع، والتي ستنظم طوال شهر رمضان الكريم لأبناء وبنات منطقة مليحة، وكذلك لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، كما أن ختام فعاليات الملتقى سيشهد احتفالاً لتكريم الفائزين علاوة على اختيار الشخصية الرياضية.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أكد محمد سلطان الخاصوني، أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الروابط المجتمعية وتعميق العلاقات بين أفراد المنطقة، وقال: «تعتزم إدارة النادي مواصلة دورها الفعّال في طرح الفعاليات الرمضانية التي تسهم في تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع، وذلك من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحة في شهر رمضان المبارك».

وأضاف: «فعاليات وبطولات الملتقى تعزز من دور نادي مليحة كمنصة حية تسهم في تحقيق الأهداف والغايات المنشودة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، وذلك من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي المنطقة».

فيما أكد منسق الملتقى، منصور بالعجيد الكتبي، أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الانتماء إلى النادي، وتعزيز هويته مركزاً رياضياً واجتماعياً مهماً، مشيراً إلى أنها تسهم في تعزيز الروح الرياضية والتضامن بين الأفراد.

ويشتمل الملتقى على العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية، مثل بطولات كرة القدم وكرة الطائرة، والسباحة، إضافة إلى بطولات الرماية بالليزر والأنشطة الثقافية والدينية، ومنها مسابقات القرآن الكريم والإنشاد للبنين والبنات، بجانب تنظيم فعاليات نسائية مخصصة لهن في ليالي رمضان تشمل برامج رياضية وثقافية متنوعة.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، شكرت إدارة النادي شركائها في النجاح، ومنها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ومعهد الشارقة للتراث، وبلدية مليحة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة الشؤون الإسلامية، مجمع القرآن الكريم ومجمع اللغة العربية بالشارقة، مؤكدة أهمية تعزيز التواصل والترابط في المجتمع، ولافة إلى أنها على استعداد النادي لتقديم تجربة فريدة ومثمرة للمشاركين في فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mry2zjxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"