عادي
بحضور حشر بن مكتوم

لطيفة بنت محمد تتوج الإيطالية جاسمين باوليني ببطولة «تنس دبي»

15:29 مساء
قراءة دقيقتين
لطيفة بنت محمد وحشر بن مكتوم خلال تتويج البطلة ووصيفتها
لطيفة بنت محمد وحشر بن مكتوم خلال تتويج البطلة ووصيفتها
توّجت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، مساء السبت، اللاعبة جاسمين باوليني بلقب بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة لتنس السيدات في دورتها الـ24 -إحدى بطولات رابطة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة- في فئة المنافسات الفردية، التي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وذلك في حفل ختام البطولة الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد سوق دبي الحرة للتنس، بعد أسبوع حافل بالمنافسات الحماسية والممتعة.
ونجحت جاسمين باوليني في الفوز بكأس بطولة السيدات في المباراة النهائية التي أقيمت وسط حضور كبير، حــيث تفوقت على منافستهـــا كالينسكايــا بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6، 7-5 و7-5.
وشهد اليوم الختامي حضور سمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للتنس، وكولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس، وصلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة، ومدير بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق في سوق دبي الحرة.
ومن جهة أخرى، حققت اللاعبتان ستورم هانتر وكاترينا سنياكوفا، انتصاراً على إلين بيريز ونيكول مارتينيز في الملعب الرئيسي في نهائي منافسات الزوجي بنتيجة 6-4 و6-2 وسط تشجيع كبير من الجماهير.
وقال كولــم ماكلـــوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «قدمت الدورة الـ24 أسبوعاً حافلاً بالمنافسات الحماسية، ونتوجه بأحر التهاني إلى الفائزات، وتحــديداً للفائزة بنهائـي مــنــافسات الفردي ياسمين باوليني والفائزتين بنهائي مـنـافسات الــزوجي ستورم هانتر وكاترينا سنياكوفا. وأظهرت جميع اللاعبات على مدار الأسبوع مهارات استثنائية ورغبة كبيرة في الفوز، وتفاعلن بحرارة مع المشجعين، حيث نجحن في تجسيد القيم الأساسية التي ترتكز عليها بطولاتنا ورابطة محترفات التنس، ما أثمر عن أسبوع استثنائي في هذه الفعالية الرائعة».
من جانبه، قال صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة، ومدير بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس: «يسرنا استمرار بطولات سوق دبي الحرة في استقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم، حيث نجحت بطولة هذا العام في تقديم أداء يرتقي إلى مستوى جميع التطلعات. وشهدنا أسبوعاً فريداً توجّ بمباراتين نهائيتين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/25wrmky8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"