عادي

أفكار موظفي «اينوك» وفورات 92 مليون درهم

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أفكار موظفي «اينوك» وفورات 92 مليون درهم
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «اينوك»،عن تسجيلها 1,063 فكرة إبداعية مقدّمة من موظفيها خلال العام 2023، طُبّق منها 178 فكرة، أسهمت بتحقيق 1,368,711 درهماً من إجمالي وفورات المجموعة في عام 2023.
وتؤكد مجموعة اينوك التزامها بالاستثمار في الحلول المبتكرة لتطوير العمليات وتشجيع الابتكار في الدولة، فقد ساهم تطبيق أفكار موظفي اينوك بتسجيل إجمالي صافي وفورات مالية بلغ 92,270,167 درهماً منذ انطلاق برنامج الابتكار في المجموعة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «نؤمن في مجموعة اينوك بأهمية تسخير قوة الابتكار والمبادرة في دعم التنمية المستدامة في بلدنا. فقد سجلنا خلال العامين الماضيين زيادةً بنسبة 68% في الأفكار المبتكرة التي قدمها موظفو المجموعة، الأمر الذي يؤكد التزامنا بتزويد كوادرنا بالأدوات اللازمة للمساهمة في تطوير المجموعة وإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات المقبلة.»
وانطلاقاً من دورها كشركة وطنية رائدة في قطاع الطاقة، توظّف مجموعة «اينوك» جهودها في تعزيز الابتكار والاستدامة من خلال برنامج «اينوك للابتكار»، إيماناً من المجموعة بأهمية الابتكار ودوره في تحقيق رؤية الدولة في مجال التنمية المستدامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/542ccfbe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"