عادي

أعمال «ستينين» الدولية تشارك في «إكسبوجر 2024»

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك معرض أعمال الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الدولية لعام 2023 التي تحمل اسم أندريه ستينين، في فعاليات النسخة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر 2024»، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حتى 5 مارس، في مركز إكسبو الشارقة.

وقال المدير التنفيذي للمسابقة ألكسندر شتول: إن مهرجان «إكسبوجر» معروف جيداً في مجتمع التصوير الفوتوغرافي الروسي والعالمي، وإنه يمثل اليوم منصة مهرجانية مؤثرة. مضيفاً: «مسابقة ستينين هي المنصة الدولية الوحيدة في روسيا، التي تكشف للعالم أسماء المصورين الشباب، ويسعدنا جداً أن تكون مرة أخرى جزءاً من هذا الحدث الواسع النطاق». وتعرض المسابقة في مشاركتها التي تعدّ الثانية في المهرجان نحو 40 صورة التقطها مراسلون من روسيا وإيران والبحرين والهند وبنغلاديش والصين وإسبانيا وفرنسا ودول أخرى.

يذكر أن قبول الأعمال في مسابقة «ستينين» الدولية بدأ في 22 ديسمبر، الذي يصادف عيد ميلاد أندريه ستينين، ويستمر حتى 15 مارس؛ إذ يمكن لمحترفي التصوير الفوتوغرافي الذين تراوح أعمارهم بين 18 و33 عاماً تقديم طلباتهم.

وتهدف المسابقة التي تنظمها وكالة أنباء «روسيا سيغودنيا» الدولية، تحت رعاية اللجنة الروسية لشؤون اليونسكو، إلى دعم المصورين الشباب، ولفت انتباه الجمهور إلى مهام التصوير الصحفي الحديث. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvz2f3vj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"