عادي

عباس عبيد ومساعده يستقيلان من تدريب نفط ميسان العراقي

11:48 صباحا
قراءة دقيقتين
عباس عبيد
بغداد: زيدان الربيعي
قدم عباس عبيد، المدير الفني لفريق نفط ميسان الأول لكرة القدم ومساعده حبيب جعفر استقالتيهما من منصبيهما بعد قيادتهما للفريق في مباراتين فقط بدوري نجوم العراق.
وذكر مصدر في نادي نفط ميسان، أن «سبب استقالة المدرب عباس عبيد ومساعده حبيب جعفر، يعود إلى كونهما يعملان في وزارة النفط العراقية، والضوابط لا تسمح لهما بتقاضي راتبين من الوزارة المذكورة».
وأضاف المصدر، أن «إبراهيم سالم، مدرب حراس مرمى فريق نفط ميسان الذي مثل الضلع الثالث في الطاقم التدريبي المستقيل، سيتولى مهمة قيادة الفريق خلال مباراته في الجولة المقبلة أمام فريق كربلاء التي ستجرى الجمعة على ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان، وهي ضمن الجولة 19 والأخيرة من المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق، الذي سيتوقف بعدها لمدة أكثر من أسبوعين من أجل فسح المجال للاعبي المنتخب العراقي الأول للاستعداد لخوض مباراتيه أمام منتخب الفلبين ضمن تصفيات كأس العالم اللتين ستجريان هذا الشهر في البصرة والفلبين على التوالي».
وكان المدرب عباس عبيد قد أسندت له الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي مهمة قيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المستقيل الأردني هيثم الشبول.
وقاد عبيد فريق نفط ميسان في مباراتين فقط، تعادل في الأولى 0 - 0 مع ضيفه فريق النفط ثم خسر 0 -3 أمام مضيفه فريق الشرطة.
وكان عباس عبيد قد أشرف في الموسم الماضي وأيضاً في بداية الموسم الحالي على تدريب فريق أربيل، وكانت نتائجه مميزة معه في الموسم الفائت وقاده للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العراق التي خسرها بصعوبة أمام فريق القوة الجوية 0 – 1، إلا أن نتائج الفريق تراجعت كثيراً في الموسم الحالي، مما جعله يستقيل من مهمته بعد أن وجد صعوبة بالغة في الاستمرار بسبب عدم قيام إدارة النادي بتوفير الأموال اللازمة للاعبي فريقها الكروي الأول.
الجدير بالذكر أن فريق نفط ميسان يقف الآن في المركز العاشر برصيد 23 نقطة في دوري نجوم العراق لكرة القدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/247h7znj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"