عادي

الأولمبي العراقي يعوض تعذر إقامة وديتين بالتدريبات

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأولمبي العراقي يعوض تعذر إقامة وديتين بالتدريبات
بغداد: زيدان الربيعي
كشف راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم، عن تعذر وصول منتخبين أولمبيين دون أن يحدد هويتهما إلى البصرة لمواجهة منتخب بلاده الأولمبي ودياً في محافظة البصرة العراقية التي يعسكر فيها استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً، والتي ستسهم في فرز المنتخبات الآسيوية التي سوف تتأهل إلى نهائيات أولمبياد باريس عام 2024.
وقال شنيشل: «لا توجد أي خطوط حمراء أمام ضم أي لاعب قد يفيد منتخب العراق الأولمبي في بطولة آسيا تحت 23 عاماً التي ستنطلق في قطر الشهر المقبل».
ولفت إلى أن «الطاقم التدريبي لمنتخب العراق الأولمبي راقب الكثير من اللاعبين الشباب، ولم تزل أبوابه مفتوحة للجميع، لأن أي طاقة شابة يمكن أن تخدم المنتخب الأولمبي العراقي سنضمها».
وقال: «الأجواء في المعسكر التدريبي المقام الآن للمنتخب الأولمبي العراق تعد مثالية، وأتمنى أن نخرج منه ونحن في أتم الجاهزية».
وتابع: «بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم لهذا الموسم وصلت إلى المنتصف بعد أن انتهت مباريات المرحلة الأولى من المسابقة، وقد وجدنا أن هناك تفاوتاً بين اللاعبين في جانب اللياقة البدنية.. لكنني أعتقد بأن الجميع جاهز، وفائدة المعسكر التدريبي الحالي ستكون كبيرة».
وأضاف: «كان من المفترض أن يخوض منتخب العراق الأولمبي مباراتين وديتين، لكن تعذرت إقامتهما؛ لتعذر قدوم المنتخبين اللذين تم الاتفاق معهما في وقت سابق، لكننا سنستغل ذلك في إقامة تدريبات نوعية للاعبين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdav8t9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"