عادي

الشارقة يلتقي شباب الأهلي على لقب دوري اليد

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
تسديدة شرقاوية على مرمى مليحة

الشارقة: عصام هجو

تأهل فريق الشارقة لمواجهة شباب الأهلي في نهائي دوري كرة اليد بعد فوزه على مليحة في المباراة الفاصلة 23-21.

كان الشوط الأول قد انتهى للشارقة 11-10 بعد مباراة قوية من الفريقين نال نجوميتها ثنائي التحكيم عمر الزبير وإسماعيل سالم اللذان نجحا في قيادة المباراة المهمة والحساسة إلى بر الأمان.

وأكد ناصر الحمادي الأمين العام لاتحاد الامارات لكرة اليد أن المباراة النهائية ومراسم التتويج سوف تكون في ضيافة نادي البطائح في الساعة السابعة والربع من مساء الثلاثاء.

ويعتبر بلوغ النهائيات وحصد البطولات أمراً عادياً وطبيعياً لفريق نادي الشارقة، وفي المقابل يستحق نادي مليحة برئاسة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة والجهازان الإداري والفني لفريق اليد كل الإشادة والتقديرعلى بناء فريق قوي ظل يقدم مستويات متميزة وفريقاً يشكل قوة صاعدة أمام الأندية الكبيرة والعريقة في اللعبة.

ويستحق فريق مليحة أيضاً الإشادة على الندية التي ظهر بها في المباراة الفاصلة التي حبست الأنفاس حتى آخر الثواني حيث لم يستسلم مليحة وحافظ على الروح العالية أمام «فريق الاحلام» المهيمن على منصات التتويج في الدوري وكل البطولات المحلية في السنوات الأخيرة عن جدارة.

كان هناك قناعة مترسخة بأنه لا يستطيع أحد الوقوف حالياً في وجه «ملك اليد»، إلا أن فريق مليحة المتطور فرض نفسه ووقف وصمد وأثبت أنه يستطيع وكان منافساً قوياً، وإذا حافظ على مستواه الحالي سيكون من أصحاب الشأن في لعبة الأقوياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s464zx94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"