عادي

برعاية سيف بن زايد.. انطلاق معرض «آيسنار أبوظبي 2024»

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
برعاية سيف بن زايد.. انطلاق معرض «آيسنار أبوظبي 2024»
برعاية سيف بن زايد.. انطلاق معرض «آيسنار أبوظبي 2024»
أبوظبي/ وام
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلقت اليوم فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2024» والمؤتمر المصاحب له.
وتنظم مجموعة أدنيك معرض ومؤتمر «آيسنار أبوظبي 2024» تحت شعار «تسريع التحول في النظام البيئي للأمن الوطني»، بالتعاون مع وزارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبشراكة أكاديمية مع أكاديمية ربدان.
وتستمر الدورة الحالية، التي تعد الأضخم في تاريخ المعرض منذ انطلاقته عام 2008، حتى 23 مايو الجاري في مركز أدنيك، فيما يعقد المؤتمر على مدار يومين.
ويشهد «آيسنار أبوظبي 2024» مشاركة 210 عارضين، بنسبة نمو بلغت 14 في المئة مقارنة بدورة العام 2022، كما تشارك 35 دولة بالمعرض بزيادة قدرها 6 في المئة عن الدورة السابقة.
ويعد معرض «آيسنار أبوظبي 2024»، المنصة التي تجمع الخبراء والمعنيين بالأمن الوطني والأمن السيبراني مع المشترين وأصحاب المصلحة من القطاعين الحكومي والخاص لإبرام الشراكات والصفقات التجارية، وتعزيز علاقات التعاون لتشجيع الابتكار بين كبريات الشركات العالمية، وقادة الصناعة في العديد من المجالات المستقبلية المرتبطة بالأمن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrybxcme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"