عادي

بسبب والده.. تفاعل واسع مع بكاء لاعب الزمالك

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات

حصد لاعب وسط الزمالك محمد شحاتة، تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهوره باكياً في لقاء تلفزيوني تحدث خلاله عن الصعوبات التي واجهها في بداية مسيرته، لا سيما أثناء وجوده في نادي طلائع الجيش.

وقال شحاتة: «حين كنت في سكن لاعبي طلائع الجيش كانت هناك أوقات لا يوجد معي فيها أموال، ولا أجد ما آكله، ونظراً لظروف والدي لم أستطع أن أقول له: إنني بحاجة لأموال، فكنت أذهب إلى المكان المخصص لأكل العساكر وآكل هناك».

وأضاف باكياً: «والدي أكثر من شجعني ودعمني في الحياة.. وبكى حين علم بتوقيعي لمصلحة نادي الزمالك، وكذلك والدتي أيضاً».

وفيما يتعلق بمفاوضات انضمامه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وموقف والده من الانضمام للفريق أكد شحاتة، أن انضمامه لصفوف الفريق الأبيض كان بالنسبة لوالده «أسعد أيام حياته».

وأوضح أن أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك، تولى التفاوض معه ومع إدارة نادي طلائع الجيش، مشيراً إلى أن حسين لبيب رئيس النادي كان يصر على أن تتم الصفقة بأي شكل.

كما أشار إلى أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، كان دائم التواصل معه قبل إتمام الصفقة والسؤال عن مدى اقترابه من الأبيض، موضحاً أن زيزو كان يسانده دوماً، ولا يزال.

وانضم محمد شحاتة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي طلائع الجيش، ليخوض مع الفريق 12 مباراة حتى الآن، ويسهم في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2vy2ab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"