عادي
إقبال كبير على المجوهرات والإلكترونيات

نمو قياسي للمبيعات خلال «التخفيضات الكبرى»

21:53 مساء
قراءة 3 دقائق
فعالية التخفيضات الكبرى تصوير يوسف الامير

دبي: حمدي سعد

يشهد أكثر من 2000 متجر تجزئة و500 علامة تجارية مشاركة في فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي التي تختتم غداً نمواً قياسياً في المبيعات، مدفوعة بالخصومات الحصرية التي تصل إلى 90% على بعض المنتجات ومواكبتها للإجازة الأسبوعية التي تشهد خروج العائلات للتسوق والترفيه.

حظيت مبيعات المجوهرات، والإلكترونيات، والأجهزة، والأدوات المنزلية، والساعات، والملابس، والعطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالحصة العليا من النمو، حيث تحرص الأسر المقيمة على شراء الهدايا خلال هذه الفترة استعداداً للإجازات السنوية.

وقدمت المتاجر والعلامات التجارية المشاركة خلال الفعالية، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عروضاً نوعية على مئات المنتجات المختارة، وسط توقعات بزيادة الإقبال على التسوق يومي السبت والأحد 3 يونيه اليوم الأخير للفعالية، كما ترتفع وتيرة التسوق خلال الفترة المسائية. وحرصت المتاجر والعلامات المشاركة على تقديم منتجات تلبي مختلف الأذواق على مدار 72 ساعة فترة التخفيضات، كما حرصت على توفير فرص ربح الجوائز على المشتريات.

وفي السياق، شهدت مراكز التسوق إقبالاً خلال الفعالية التي باتت من أبرز الفعاليات على قطاع التجزئة من المواطنين والمقيمين والسياح بغرض التسوق خلال هذه الفعالية، واستحوذت مراكز التسوق القريبة من الفنادق ووسط المدينة على نسبة كبيرة من الزوار.

وتطلق «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» مرتين سنوياً في شهري نوفمبر ومايو من كل عام، بهدف دعم نمو قطاع التجزئة والتسوق وسط نمو في أعداد المتاجر والعلامات المشاركة مستفيدة من النمو السياحي في المدينة التي باتت من أبرز وجهات التسوق في العالم بسبب احتضانها أكبر مراكز التسوق والعلامات التجارية العالمية.

وتشمل قائمة وجهات التسوق المشاركة في الفعالية: «مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي هيلز مول، وميركاتو، وتاون سنتر جميرا، وابن بطوطة مول، وسيركل مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وجيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي، وفستيفال بلازا، ودبي فستيفال سيتي مول، وذا أوتلت فيليدج، والسيف، وجزيرة بلوواترز، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وسيتي ووك، ولا مير».

ويحظى سكان دبي وزوارها بفرصة أخيرة لشراء المنتجات التي تحمل علاماتهم التجارية المفضلة بأسعار لا تصدق، وذلك في إطار فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي تنتهي الأحد 2 يونيو. ولا يزال هناك متسع من الوقت أمام المتسوقين للاستمتاع بتخفيضات هائلة تصل إلى 90% تقدمها أكثر من 500 علامة تجارية و2000 متجر مشارك في الفعالية.

تعد فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الوقت المثالي للقيام بجولة تسوق رائعة قبل انطلاق فصل الصيف. ويمكن لجميع المتسوقين الاستمتاع بمجموعة من العروض الترويجية المذهلة على تشكيلة واسعة من المنتجات حتى 2 يونيو، بما في ذلك الأزياء ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات، والأدوات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، والمجوهرات، والساعات، وغيرها الكثير. كما تقدم مجموعة من برامج الولاء الكثير من المكافآت الإضافية للمتسوقين.

وتقدم مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية مجموعة من العروض الترويجية الهائلة، بما في ذلك باث اند بودي، وبيتر لايف، وكونفيرس، وكوتون أون، وإيروس، وغاليري لافاييت، وجيكي، وهوم سنتر، وهامليز، وكرت كيجر، وإل سي واي كيكي، وليفل شوز، وماكس، ومذركير، ونوتيكا، وبارفوا، وشيسيدو جينزا، وسواتش، وذا فيس شوب، وتومز، وشاومي، وغيرها الكثير.

ولتحقيق المزيد من التوفير سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول خلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» على استرداد نقدي بنسبة 10%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8wbxztc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"