عادي
تختتم اليوم في 2000 متجر

«التخفيضات الكبرى» تتيح شراء هدايا «الأضحى»

13:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
دعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عشاق التسوق لشراء هدايا عيد الأضحى وتحقيق أقصى استفادة من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي تُختتم اليوم، حيث يمكن الحصول على منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 % على مجموعة من أشهر العلامات التجارية المعروضة داخل متاجر التجزئة ومراكز التسوق في مختلف أنحاء المدينة.
وتشارك في الفعالية 500 علامة تجارية محلية وعالمية في أكثر من 2000 متجر في دبي، ويمكن للمتسوقين الاستفادة من التخفيضات الحصرية والعروض الترويجية الهائلة ومكافآت الاسترداد النقدي التي تقدمها مجموعة من أشهر العلامات التجارية.
وتشمل وجهات ومراكز التسوق المشاركة في الفعالية ممشى الخوانيج، وبرجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر مردف، وسيركل مول، وسيتي ووك، وسوق التنين، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، ومول الإمارات، وميركاتو، ونخيل مول، ومركز الواحة، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وذا أوتلت فيليدج، ووافي سيتي وغيرها الكثير.
وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر خلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي فستيفال سيتي مول على استرداد نقدي بنسبة 10 % على بطاقة الهدايا، فيما يحصل أعضاء برنامج المكافآت «بلو» على استرداد نقدي بنسبة 12.5%.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x59sxrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"