عادي

اعترافات مثيرة لأساطير مانشستر يونايتد

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
كين وروني

متابعة: ضمياء فالح

كشف أسطورتا مانشستر يونايتد، الإيرلندي روي كين والإنجليزي واين روني، عن تفاصيل مثيرة، وقال جاري نيفيل الذي لعب بجوارهما إن روي كين كسب رهاناً مع لاعبيه وربح 800 استرليني ورد عليه كين ممازحاً إن الرهان كاد يتسبب في خسارة شعبيته بغرفة الملابس.

وقال نيفيل عن كين، الذي اعتزل في 2006 وقاد كمدرب سندرلاند للفوز بلقب الدرجة الأولى وصعد به للبريميرليج في 2007 واحتل المركز الـ15 في الموسم التالي معه: «راهن كين اللاعبين على 1000 استرليني، لكل من يستطيع التفوق عليه في التسديد من بعيد على الشباك 8 أو 9 لاعبين اصطفوا في محاولة لهزمه من على بعد 25-30 ياردة ومن يخسر يعطيه 100 استرليني. حصل كين على 800 استرليني من جلسة التمرينات في معسكر البرتغال».

وعلق كين على ما قاله زميله: «كنا في جولة قبل الموسم وفشل كريغ جوردن في التصدي لركلة حرة من على بعد 20 ياردة رغم وجود الجدار. أخبرت اللاعبين أنني سأقف في الشباك وبدون جدار أمامي ومن يسجل سأعطيه 1000 استرليني وإن تصديت له يعطيني 100. أعتقد أن جوردن وبقية الحراس شعروا بأنني أسخر منهم بهذا الرهان وشعروا بالاستياء من ضحك زملائهم وقولهم إننا سنحصل على 1000 استرليني. لم يسجل أي أحد في شباكي وكنت أرمي بنفسي يميناً ويساراً كأنني بيتر شيلتون، ترددوا في دفع الرهان وفي اليوم التالي قلت لهم من الأفضل أن أحصل على نقودي هذا المساء ودفعوا تحت التهديد».

وكشف كين عن ممارسته الملاكمة في صباه، وقال إنه لم يهزم أبداً في نزالاته، وأضاف: «لديّ صورة مع القفازات في المنزل، خضت 10 أو 11 نزالاً لكن شقيقي الأصغر خاض أكثر من 50 نزالاً».

أما روني فقد اعترف بشراء ستيك وبطاطا جاهزة لتحضير عشاء لوالدي زوجته كولين، وادعى أنه هو الذي طبخ الطعام كي يترك انطباعاً جيداً عنه، وقال: «كنت اشتريت للتو منزلي الأول في فورمبي وقال والدا كولين إنهما سيتناولان العشاء معنا فقلت إنني سأطبخ لهما، ذهبت للمطعم الإيطالي في الحي واشتريت ستيك وبطاطا ورميت الفاتورة في القمامة، اعتقدا فعلاً أنني طبخت لهما».

واعترف روني بمقلب على مدربه في إيفرتون، ديفيد مويز، مدرب وستهام حالياً، وقال: «مويز ذهب للحمام لقضاء الحاجة ونظر إليّ زملائي وعرفت أنهم يريدون مني مقلباً، ذهبت للحمام المجاور ورميت عليه سطل ماء بارد وهربت، هو لا يدري حتى الآن من فعل هذا به».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p87djk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"