عادي

«الأرصاد»: طقس صحو وظهور سحب ركامية

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس الجمعة، صحواً بوجه عام وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية يوم السبت، يصاحبها سقوط أمطار يوم الأحد المقبل.

وتفصيلاً، توقع المركز أن يكون طقس اليوم، صحواً بوجه عام وتظهر السحب شرقاً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم السبت، سيكون صحواً بوجه عام إلى غائم جزئي أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم الأحد، سيكون صحواً بوجه عام إلى غائم جزئي أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3vsu4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"