عادي

الشرطة يعزز صدارته للدوري العراقي .. ونفط الوسط يفاجئ الطلبة

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
فريق نفط الوسط
فريق نفط الوسط
بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق الشرطة صدارته لترتيب فرق دوري نجوم العراق بعد فوزه القاتل على مضيفه فريق نفط ميسان 3 – 2 في المباراة التي احتضنها ملعب ميسان الأولمبي، في محافظة ميسان، وهي ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.
شهد الشوط الأول تفوقاً واضحاً لفريق الشرطة الذي تقدم بهدفين، سجلهما مهند علي «ميمي»، وكرار عامر في الدقيقتين 16و19، فيما نجح لاعب نفط ميسان علاء سعد من تسجيل هدف فريقه الأول عن طريقة ركلة جزاء في الدقيقة 43.
وشهدت بداية الشوط الثاني تعرض أحد لاعبي الشرطة إلى الطرد الذي كان علامة تحول في المباراة لمصلحة نفط ميسان، الذي فرض هيمنته، وتمكن لاعبه حسين عامر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73.
وفي الوقت الذي ضغط فيه لاعبو نفط ميسان لغرض خطف الهدف الثالث، استغل مهاجم الشرطة المحترف السوري محمود المواس، كرة مرتدة ليسددها بقوة داخل المرمى محزراً هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة 90+3. حيث اختير المواس كأفضل لاعب في المباراة.
ورفع الشرطة رصيده إلى 73 نقطة، ليبقى في الصدارة، بينما تجمد رصيد نفط ميسان عند 39 نقطة في المركز 11.
وفي مباراة أخرى تعادل فريق أربيل مع ضيفه فريق نفط البصرة 0-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دهوك.
ورفع أربيل رصيده إلى 32 نقطة في المركز 14، كما رفع نفط البصرة رصيده إلى 28 نقطة، ليحافظ على المركز 17.
ونجح فريق نفط الوسط في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تمكن من تسجيل أول فوز له هذا الموسم على مضيفه فريق الطلبة 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
تقدم الطلبة بهدف مبكر سجله اللاعب محمد جواد في الدقيقة 4، عندما سدد كرة قوية عبرت من فوق حارس مرمى نفط الوسط.
وفي الشوط الثاني نجح لاعبو نفط الوسط في تقديم صورة طيبة، وتمكنوا من تسجيل هدفين عن طريق المحترف سبيستيان رينكون واللاعب هشام أحمد في الدقيقتين 66 و79.
وبعد تسجيل نفط الوسط للهدف الثاني، انتفض لاعبو الطلبة وحصلوا على ركلة جزاء أهدرها اللاعب حسين عبد الله لاوندي، عندما سدد الكرة فوق العارضة.
وقد اختير المحترف الأردني في صفوف نفط الوسط محمد أبو حشيش كأفضل لاعب في المباراة.
وبهذا الفوز رفع نفط الوسط رصيده إلى 15 نقطة، ليبقى قابعاً في المركز 20 والأخير، بينما تجمد رصيد الطلبة عند 41 نقطة، ليحافظ على المركز العاشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bbeht6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"