مقال مدفوع
جديد الأسواق

تعاون بنك المارية المحلي وPolicybazaar.ae لتقديم حلول تأمينية متكاملة للعملاء

11:15 صباحا
قراءة 3 دقائق
partnership

أعلن بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة "بوليسي بازار" Policybazaar.ae، شركة التأمين الرقمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة استراتيجية تعيد تعريف الوصول إلى التأمين للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة في العصر الرقمي. وتعمل هذه الخدمة الأولى من نوعها على تمكين عملاء بنك المارية المحلي من استكشاف ومقارنة وشراء منتجات التأمين على السيارات والصحة والسفر والحياة مباشرة عبر تطبيق بنك المارية المحلي للهاتف المحمول.

 

وتبشّر هذه الشراكة المبتكرة بعصر جديد من الراحة الرقمية للتأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. فمن خلال الاستثمار في منصة Policybazaar.ae الرقمية الرائدة، ودمجها بسلاسة في منظومة بنك المارية المحلي الرقمية، يوفر هذا التعاون لعملاء بنك المارية المحلي فوائد لا مثيل لها مثل التصفّح السهل، وأسعار تنافسية، وقرارات مستنيرة، وراحة قصوى.

 

يمكن للعملاء الآن التصفح بسهولة ومقارنة مجموعة واسعة من خيارات التأمين عبر تطبيق بنك المارية المحلي للهاتف المحمول. وعلاوة على ذلك، فإن السوق الواسعة لموقع Policybazaar.ae تجمع أفضل عروض التأمين من مقدمي الخدمات الرائدين، وهذا يضمن حصول عملاء بنك المارية المحلي على التغطية المثالية بأفضل الأسعار التنافسية، ما يساعدهم على توفير المال. وتعمل المنصة السهلة الاستخدام على تمكين العملاء من خلال مقارنات واضحة وميزات تفصيلية ومعلومات سياسة شفافة، ما يفسح المجال لاتخاذ قرارات تأمين مستنيرة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الشخصية وميزانياتهم. باختصار، يمكن لعملاء بنك المارية المحلي الآن الاستمتاع براحة البال مع العلم أنه يمكن تلبية احتياجاتهم التأمينية بسهولة من خلال تطبيق بنك المارية المحلي الموثوق به للهاتف المحمول، ما يلغي الحاجة إلى استخدام منصات غير مألوفة وتبسيط عملية التأمين بأكملها.

 

وتأكيداً على التزام بنك المارية المحلي بتقديم حلول مبتكرة للعملاء، قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: "نحرص في بنك المارية المحلي دائمًا على تبسيط حياة عملائنا، فنكون الحل الشامل لاحتياجاتهم المالية. ودمج منصة التأمين الرائدة من Policybazaar.ae يتوافق تماماً مع هذه الرؤية. إن تقنياتها المتطورة ومكانتها المميزة في السوق جعلت منها الشريك المثالي. ويعد هذا التعاون الأول ضمن مجموعة من عمليات التكامل التي نخطط لتوفيرها عبر تطبيق بنك المارية المحلي، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستوفر قيمة استثنائية لعملائنا".


من جهته، أعرب نيراج جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة Policybazaar.ae عن حماسه للتعاون وقال: "يسعدنا التعاون مع بنك المارية المحلي في إطار هذه الشراكة، إذ يتميز البنك بريادته الرقمية، بالإضافة إلى التزامنا المشترك بتمكين العملاء. ويوفر هذا التعاون لعملاء البنك فرصة الوصول إلى مجموعة متكاملة من حلول التأمين ضمن بيئتهم المصرفية الموثوقة. ويسرنا في Policybazaar.ae التعاون مع بنك المارية المحلي في إطار هذه المسيرة التطورية، واثقين من أهمية هذه الشراكة الحيوية ودورها في إحداث تحول جذري على مستوى تطلعات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان مستقبلهم المالي من خلال خيارات سلسة للتأمين على السيارات والتأمين الصحي".


وتمثل هذه الشراكة بين بنك المارية المحلي وPolicybazaar.ae خطوة مهمة نحو التقدّم في التحول الرقمي لمشهد التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها تمهّد الطريق لمستقبل حيث يمكن للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى احتياجاتهم التأمينية وإدارتها بالكامل ضمن بيئة رقمية آمنة ومريحة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/534j96b4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"