عادي

مركز لجراحة الليزر طفيفة التوغل في دبي

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز لجراحة الليزر طفيفة التوغل في دبي

أعلنت شركة «سويفت للجراحة اليومية» بدء شراكة جديدة مع مستشفى زليخة، لإنشاء مركز التميز لجراحة الليزر طفيفة التوغل في دبي. وأشارت إلى أن إعداد هذا المرفق المتطور لتقديم علاجات متقدمة لطب المستقيم بالليزر، يلبي احتياجات الرعاية الصحية لكل من المقيمين في دبي والمناطق المجاورة.

وقعت الشراكة بحضور كاران ريخي، المدير العام للشركة، وزعيب نعماني، نائب رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية.

وقال نعماني: «نحن متحمسون للتعاون مع شركة «سويفت للجراحة اليومية» في إنشاء مركز التميز لجراحة الليزر طفيفة التوغل، وتتوافق هذه الشراكة تماماً مع التزامنا بتقديم أعلى مستوى من العلاج، وحلول رعاية صحية رفيعة المستوى لمجتمعنا، ومن خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة، يمكننا أن نقدم لمرضانا دقة معززة، وفترات تعافي أقل، ونتائج سريرية متفوقة، وتمثل هذه المبادرة تقدماً كبيراً في جهودنا المستمرة لتوفير رعاية مبتكرة تركز على المريض في دبي».

وقال كاران ريخي، المدير العام للشركة: «يسعدنا تقديم علاجات الليزر التي تشمل مختلف التخصصات الطبية، وفي البداية، سيكون تركيزنا على أمراض المستقيم، ومعالجة حالات مثل البواسير، والشقوق الشرجية، والنواسير الشرجية، إلى جانب الأوعية الدموية، بالإضافة إلى إجراءات علاج الدوالي والأوردة العنكبوتية، وبينما نمضي قدماً، نحن متحمسون لتوسيع عروضنا ومواصلة تقديم حلول الرعاية الصحية المبتكرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/537ascsm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"