عادي
مشاركة متميزة للدولة في المعرض

زوار «يوروساتوري» يشيدون بتطور الصناعات الإماراتية

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من جناح دولة الإمارات في المعرض

شاركت الإمارات بجناح وطني كبير، ضم أكثر من 15 من كبريات الشركات الوطنية، في المعرض الدولي لصناعات الدفاع والأمن الأكبر في العالم «يوروساتوري 2024»، الذي أقيم في حديقة المعارض بضاحية «فيلبانت» قرب العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 21 يونيو الجاري.

وقال أنس ناصر العتيبة، مدير عام مجلس الإمارات للشركات الدفاعية: «فخورون بمشاركتنا في معرض يوروساتوري 2024 تحت مظلة جناح الإمارات الوطني، وهناك 15 شركة إماراتية عرضت أهم المنتجات في قطاع الدفاع، صنعت بالكامل في الإمارات»، موضحا، أنه في مجال الدفاع لم تعد المنتجات الإماراتية تكتفي بالمشاركة فقط، بل تعدتها إلى منافسة كبريات الشركات العالمية.

وأضاف، أن جناح الدولة تميز بالمنتجات الجديدة، بعضها تم تطويره حديثاً وأخرى بالشراكة مع دول أخرى، موضحاً، أن أغلب المنتجات عكست مدى التطور الذي بلغته الإمارات في الصناعة الدفاعية، لافتًا إلى أن المتخصصين والوفود الرسمية الذين زاروا الجناح أبدوا إعجابهم بما بلغته الصناعة الدفاعية للدولة من تقدم.

من جانبه جاسم ناصر، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة الثريا للاتصالات الفضائية المتنقلة قال: «يمثل المعرض بالنسبة لنا فرصة مهمة لتعريف المهنيين من كل العالم بالصناعة الإماراتية في مجال الاتصالات الفضائية».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6benhy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"