عادي

شرطة أستراليا تحقق في مشاجرة أدت إلى إخلاء مركز تسوق

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سيدني - (رويترز)

قالت الشرطة الأسترالية الأحد، إنها تحقق في واقعة في مركز للتسوق بمدينة أديليد بجنوب البلاد أدت إلى إخلاء المركز وإصابة البعض بجروح طفيفة.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغات عن اشتباك بين مجموعتين من الشباب، في محيط قاعة الطعام بمركز ويستفيلد ماريون للتسوق، وأن بعض الأفراد معهم أسلحة.

وقالت الشرطة في ولاية جنوب أستراليا في بيان: «نتيجة للواقعة، فعّلت إدارة المركز إنذاراً صوتياً وأمرت بالإخلاء وأغلقت المركز... تمت مرافقة العديد من المتسوقين الذين احتموا داخل المركز إلى خارجه بأمان».

وقالت الشرطة، إنها مطمئنة إلى عدم وجود أي تهديد قائم حالياً للمجتمع، لكنها تجري المزيد من التحقيقات لتحديد أفراد المجموعتين المتورطتين.

ونقلت هيئة الإذاعة الأسترالية عن سكوت دوفال مساعد مفوض شرطة ولاية جنوب أستراليا قوله للصحفيين، إن لقطات من مكان الواقعة أظهرت أنه «لم يكن هجوماً عشوائياً».

وأضاف أن أحداً لم يصب في المشاجرة بين المجموعتين، لكن خلال عملية الإخلاء أصيبت امرأة عمرها 77 عاماً بكسر، ربما بسبب السقوط، كما أصيبت أيضاً فتاة يعتقد أنها تبلغ من العمر 14 عاماً.

وتأتي الواقعة بعد أقل من ثلاثة أشهر من مهاجمة رجل لمتسوقين في مركز تجاري آخر في ويستفيلد في سيدني بسكين، ما أسفر عن مقتل ستة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h6ux6x5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"