عادي
بمشاركة 224 يمثلون 45 فريقاً

يوسف حيدر يفوز بفضية العالم للقفز بالمظلات في سلوفينيا

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
يوسف حيدر خلال مراسم التتويج

حصد يوسف حيدر صنقور، نجم المنتخب الوطني للقفز الحر بالمظلات، المركز الثاني والميدالية الفضية ببطولة كأس العالم للقفز الحر بالمظلات، التي أقيمت بمدينة بليد بجمهورية سلوفينيا، خلال الفترة من 9 يونيو إلى 23 يونيو الجاري، بمشاركة 224 قافزاً يمثلون 45 فريقاً من أنحاء العالم.

وأشاد نصر حمودة النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، بما قدمه نجم الإمارات من أداء طيب، بتحقيقه 5 سم في 7 جولات، على الرغم من المنافسة الشرسة من أبطال اللعبة في العالم، وأكد أن أبناء الإمارات قادرون على تحقيق أفضل النتائج في كافة البطولات بفضل الدعم الذي تحظى به اللعبة من قادتنا ومسؤولينا.

كما أشاد يوسف حسن الحمادي، نائب رئيس اتحاد الرياضات الجوية، بما حققه يوسف حيدر صنقور في هذه التظاهرة العالمية التي شهدت مشاركة كوكبة من أبرع نجوم القفز في العالم، وهو ما يجسد طموحات شبابنا وسعيهم الجاد لرفع اسم وعلم دولتنا خفاقاً في سماء العالمية.

وقال محمد يوسف، الأمين العام للاتحاد: «هذه ليست المرة الأولى التي يعتلي فيها قافزونا منصات التتويج العالمية، ولن تكون الأخيرة بفضل الله، وبفضل الرعاية التي تحظى بها اللعبة من الدولة».

ويذكر أن اتحاد الرياضات الجوية يحرص دوماً على المشاركات الخارجية، وبما يضمن استمرار وجود شباب الإمارات على منصات التتويج محلياً وعربياً وقارياً ودولياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ukuvs3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"