عادي

إياد نصار يعترف: الهجوم على «أصحاب ولا أعز» هزّني

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

رغم مرور أكثر من عامين على عرض فيلم «أصحاب ولا أعز»، الذي لاقى هجوماً عنيفاً عقب طرحه عبر إحدى المنصات، كشف الفنان إياد نصار عن موقفه من الانتقادات التي واجهها برفقة أبطال الفيلم آنذاك.

وأكد إياد في لقاء تلفزيوني أنه تفاجأ بالهجوم الكبير ضده في وقت عرض الفيلم، مشيراً إلى أن الشركة المنتجة للعمل طلبت من نجوم الفيلم ألا يردوا على الانتقادات، ولكنه أدرك لاحقاً أن هذا الأمر كان خطأً كبيراً، وأنه كان يجب عليه الرد في وقتها.

وأشار إلى أنه تعرّض لانتقادات كبيرة جعلته يشك في نفسه ويشعر ب«هزة نفسية كبيرة»، موضحاً أنه جزء لا يتجزأ من المجتمع ولديه أبناء، وبكل تأكيد لن يقبل أن يخدش حياء المجتمع العام أو يؤذي أولاده بالمحتوى الفني الذي يقدمه.

وأوضح إياد نصار أنها كانت المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذا الكمّ الكبير من الانتقادات، على عكس زملائه أبطال الفيلم، لا سيما منى زكي التي لم تتأثر كثيراً رغم شدة الهجوم عليها، لأنها تعودت على الانتقادات العنيفة من قبل، خاصة عند عرض فيلم «احكي يا شهرزاد».

وكان فيلم «أصحاب ولا أعز» قد أثار جدلاً كبيراً عقب عرضه في يناير/ كانون الثاني 2022، وواجه صنّاعه انتقادات واسعة من بعض الجماهير.

ونالت الفنانة المصرية منى زكي النصيب الأوفر من الانتقادات في مصر، بلغت حد الإساءة إليها.

وجمع الفيلم على قائمة أبطاله نخبة من الفنانين العرب، هم: الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفنانة المصرية منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانون اللبنانيون جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bderhkhu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"