عادي

«أغذية» تفتتح مصنعاً لمنتجات البروتين والأغذية المجمّدة في جدة

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من افتتاح المصنع

جدة: «الخليج»

أعلنت مجموعة أغذية («أغذية» أو «المجموعة»)، إحدى شركات الأغذية والمشروبات الإقليمية العاملة في المنطقة، الاثنين، عن الافتتاح الرسمي لمصنعها الجديد لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة في مدينة جدة الصناعية الأولى، بالسعودية.

يمثل هذا الاستثمار الاستراتيجي خـــــطوة مــــهمة نــحو الارتقاء بمستقبل قطاع الأغذية والمشروبات في السعودية، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، وكذلك استراتيجية المجموعة لترسيخ مكانتها في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، بحلول عام 2025.

ويعكس افتتاح المصنع الجديد المصمم لتلبية الطلب المتزايد على منتجات اللحوم المجمدة، حرص المجموعة على اغتنام إمكانات النمو الهائلة في أكبر سوق بدول مجلس التعاون الخليجي.

وعلق آلان سميث، الرئيس التنفيذي للمجموعة على الافتتاح قائلاً: «يؤكد استثمارنا في هذا المصنع على التزام المجموعة الراسخ بخلق قيمة مضافة للمساهمين، وتعزيز مكانتنا في قطاع الأغذية والمشروبات».

تم بناء المنشأة الجديدة باستثمار يتجاوز 90 مليون درهم، وتبلغ مساحتها أكثر من 9000 متر مربع، وهي مصممة لتحقيق قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 9000 طن. ويحتوي المصنع على خطّي إنتاج قادرين على تصنيع أكثر من 50 وحدة SKU من أصناف المنتجات المختلفة.

وقال رامي مردان، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة: «يمثل هذا الافتتاح للمجموعة خطوة مهمة نحو تحقيق التميز التشغيلي. ومع وضع القدرات التكنولوجية المتقدمة على رأس أولوياتنا، فإننا على استعداد للحفاظ على معايير جودة لا مثيل لها مع تحسين كفاءة الإنتاج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhr8xr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"