عادي

«إيتون سوليوشنز» تطلق «أطلس فايف»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت «إيتون سوليوشنز»، الشركة العالمية لخدمات البرمجة السحابية للمكاتب العائلية المستقبلية، منصتها «أطلس فايف» لتخطيط موارد الشركات العائلية في الهند. وأعلنت «إيتون سوليوشنز» أن شركة «كاتاماران» العائلية، التي تنتمي إلى نارايانا مورثي، مؤسس شركة «إنفوسيس»، هي العميل الأول الذي يستخدم المنصة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام «إيتون سوليوشنز» بتقديم منصة شاملة ومبتكرة مقرها الهند، لتخطيط موارد المؤسسات تستفيد منها الشركات العائلية في جميع أنحاء البلاد.

وتتخذ شركة «إيتون سوليوشنز» من ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وحظيت بحضور بارز في الهند على مدار السنوات الخمس الماضية، حيث تجاوز عدد كوادرها 300 موظف في مركز التكنولوجيا العالمي في بنغالور، والذين يعملون على تقديم الدعم لمستخدمي منصة أطلس فايف من كافة أنحاء العالم.

وستعمل شركة «كاتاماران» العائلية على استخدام منصة «أطلس فايف» لتسهيل إدارة محفظتها الاستثمارية وتحسين عمليات التخطيط التشغيلي وإعداد تقارير الأعمال والامتثال للمعايير.

وطورت شركة «إيتون سوليوشنز» منصة «أطلس فايف» الحديثة لتخطيط موارد المؤسسات، كتطبيق برمجي متكامل وآمن يعتمد على الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، ومصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات المعقدة للشركات العائلية.

الصورة

وتدير منصة «أطلس فايف» موارد تتجاوز قيمتها 781 مليار دولار، وتعود ملكيتها ل 665 عائلة من مختلف أنحاء العالم. وتُعالج المنصة أكثر من 11.5 مليون معاملة سنوياً لدى 92,000 كيان. وتدمج المنصة كل الجوانب التشغيلية التي تحتاجها الشركة العائلية في حل برمجي شامل، مع التركيز على كفاءة الأداء والقدرات التشغيلية المتقدمة.

وتخطط «إيتون سوليوشنز» لتأسيس مركز لها في مدينة غيفت في ولاية غوجارات تزامناً مع توسع قاعدة عملائها ونمو خدماتها المقدمة في مختلف أنحاء العالم. وسيمثل مركز التكنولوجيا الجديد عند افتتاحه خطوةً مهمة ضمن استراتيجية الشركة التوسعية، وسيكون مركز عمليات شركة «إيتون سوليوشنز» في الهند، مما سيمكنها من الاستفادة من المزايا الفريدة للبنية التحتية ذات المستوى العالمي والبيئة التنظيمية فائقة التطور اللتان تتمتع بهما مدينة «غيفت».

و أكد ديباك باداكي، رئيس شركة «كاتاماران»، ان اختيارها لمنصة «أطلس فايف»، كان مدفوعاً بعدة أسباب أهمها قدرتها الفائقة على تبسيط إدارة الاستثمارات عبر فئات الأصول المختلفة ودعم توسع الشركة. وشدد على أن المنصة تتميز بقدرات أتمتة متقدمة لإدارة الأعمال، ما يعزز من تكامل العمليات الداخلية للشركة مع إدارة المحافظ، مما يسهم في رفع الإنتاجية وتعزيز كفاءة النشاط الاستثماري للشركة.

وقال ساتين باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة «إيتون سوليوشنز»: «المكانة التي حققتها الهند كقوة مالية عالمية بحلولها في المركز الثالث على مستوى العالم (بعد الصين والولايات المتحدة) من حيث عدد المليارديرات كان دافعاً آخر لتعزيز خطط التوسع الدولية للشركة، حيث تمثل الهند سوقاً بالغة الأهمية في استراتيجيتنا للنمو العالمي». وأعرب عن تفاؤله بالفرص الكبيرة المتاحة في المنطقة، مؤكداً التزام «إيتون سوليوشنز» بخدمة الجالية الهندية في مختلف أنحاء العالم. وذكر أن التخطيط لافتتاح مركز التكنولوجيا المستقبلي في مدينة غيفت يعكس مدى التزام الشركة بتعزيز وجودها وخدماتها في الهند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/usas5x9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"