عادي
97 % نسبة الإقبال على التسجيل

«أدنوك» تختتم برنامجها التحضيري لمرحلة ما قبل التقاعد

20:01 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت «أدنوك» تنظيم الدورة ال 12 من برنامجها «التحضير لمرحلة ما قبل التقاعد»، الذي تقدمه الشركة ضمن التزامها بدعم موظفيها المقبلين على التقاعد، بهدف توفير أفضل السبل والآليات لدعم المتقاعدين وتأهيلهم نفسياً واجتماعياً ومالياً وصحياً لمرحلة ما بعد التقاعد، بما يتماشى مع توجهات ومساعي حكومة أبوظبي الرامية إلى تحسين جودة حياة المواطنين.

ومنذ إطلاقه في عام 2021، قدم البرنامج 12 دورة تدريبية مدة كل منها 32 ساعة شارك فيها 800 من الموظفين المقبلين على التقاعد.

ويركز البرنامج بصورة أساسية على دعم الموظفين المواطنين ومساعدتهم على التخطيط المسبق لمرحلة ما بعد التقاعد لرفع الوعي بهذه المرحلة ومتطلباتها، ومساعدتهم على وضع الأهداف واتخاذ القرارات المناسبة التي تضمن لهم حياة مستقبلية ناجحة.

وقال أحمد المهيري، نائب رئيس أول لخدمات الموارد البشرية المشتركة في «أدنوك»: «يؤكد البرنامج على التزامنا المستمر بالاستثمار في تطوير رأس المال البشري، وتعزيز جودة حياة موظفينا، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في الإمارات».

ويتم تنظيم البرنامج بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين من جهات حكومية، خاصة ضمن تخصصات متنوعة، حيث يقدم صندوق أبوظبي للتقاعد، ومؤسسة الإمارات، وبرنامج «تكاتف» للتطوع الاجتماعي، ومؤسسة التنمية الأسرية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ورش عمل تثقيفية لتأهيل المشاركين نفسياً واجتماعياً وصحياً لمرحلة ما بعد التقاعد وتحسين جودة حياتهم، والتعريف بالخدمات والبرامج المقدمة للمتقاعدين.

يذكر أن نسبة الإقبال على التسجيل في البرنامج بلغت 97%، فيما بلغت نسبة رضا الملتحقين بالبرنامج 9.5 من 10، ما يؤكد القيمة الكبيرة والأثر الإيجابي للبرنامج على المشاركين وعلى تعزيز جاهزيتهم لمرحلة ما بعد التقاعد.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5aaxfany

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"