عادي

500 فرصة تدريبية ضمن «مهارات المستقبل للجميع»

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقع مشروع المعرفة، ثمرة تعاون مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، اتفاقية شراكة استراتيجية، مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لإتاحة الفرصة لأعضاء مشروع «تعلم ريادة الأعمال» التابع للبنك، للحصول على تراخيص «مهارات المستقبل للجميع» ما يسهم في تطوير مهاراتهم المهنية والشخصية ويعزز فرصهم في التوظيف ويحسن أداءهم الوظيفي. وبموجب الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال جلسة افتراضية عقدت مؤخراً، يحصل نحو 500 فرد من مجتمعات ريادة الأعمال التابعة للبنك على فرص تدريبية مهنية ضمن مبادرة «مهارات المستقبل للجميع».

وأكد جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، حرص المؤسسة باستمرار على إتاحة الفرص المعرفية والتعليمية أمام الكوادر العاملة في مختلف القطاعات والمؤسسات للإسهام في رفع الأداء الوظيفي وتحسين الإنتاجية من جانب وتعزيز التعاون الدولي وتبادل المعرفة والخبرات بين المنظمات المختلفة من جانب آخر.

وقال الدكتور هاني تركي، مدير مشروع المعرفة لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: إن هذه الشراكة المثمرة ستنعكس إيجاباً على العنصر البشري في المجتمعات التابعة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وقالت الدكتورة سمر فرح، مستشارة أولى لتطوير المهارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «كورسيرا»: إن منصة «كورسيرا» تسعى من خلال هذا التعاون إلى تزويد المتعلمين بكافة الوسائل المعرفية العصرية والإسهام في دعم تنمية المهارات بمجالات القيادة وريادة الأعمال في المنطقة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ypcd8bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"