عادي

ميسي يعلق على مباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

علق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأربعاء، على خسارة منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف ضمن أولى مباريات المنتخبين في مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

في قصة «ستوري» عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، كتب ميسي كلمة واحدة: «insolito»، وهي كلمة إسبانية تعني بالعربية «غير عادي»، مرفقاً معها رمزاً تعبيرياً يوحي بالتعجب والاستغراب.

  • المباراة استمرت 4 ساعات

وحقق المغرب فوزاً ثميناً على نظيره الأرجنتيني حامل اللقب مرّتين 2-1 بعد مباراة شهدت أحداثاً غريبة على ملعب «جوفروا غيشار» في سانت إتيان واستمرت 4 ساعات، في افتتاح مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

  • جمهور مغربي في الملعب

أمام 35 ألف متفرّج، تقدّم المغرب بثنائية لهداف مسابقة دوري أبطال أسيا وبطلها مع العين الإماراتي سفيان رحيمي (45+2 و51 من ركلة جزاء)، وردّت الأرجنتين بهدف لجوليانو سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو، (68)، واحتسب الحكم 15 دقيقة كوقت ضائع بشكل مفاجئ، وسجل كريستيان ميدينا (90+16) هدفاً للأرجنتين، لتجتاح الجماهير المغربية الملعب، ويظن الجميع أن اللقاء انتهى بالتعادل 2-2 بعدما نزل اللاعبون والحكام إلى غرفة الملابس.

  • مدرجات خالية بعد عودة المباراة

لكن بعد ساعتين عاد الحكم ليستأنف المباراة لمدة 3 دقائق كونه لم يطلق صافرة النهاية في المرة الأولى، بل غادر الملعب تحت ضغط نزول المشجعين.

أما المفاجأة الثانية، فلقد كان عودة الحكم إلى تقنية الفيديو«فار» ليتم إلغاء هدف الأرجنتين، وتفوز المغرب 2-1 وسط فرحة مجنونة من اللاعبين في مباراة ال 4 ساعات والتي تبدلت فيها النتيجة مرتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv7d7z6r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"