عادي

«الإمارات دبي الوطني» يطلق برنامج «VIP بريفيليج»

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
على هامش حفل إطلاق البرنامج

دبي: «الخليج»

أطلق «بنك الإمارات دبي الوطني»، برنامجه المميز «VIP بريفيليج» VIP Privilege، والذي تم تطويره خصيصاً لعملاء البنك المتميزين من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومع إطلاق برنامج «VIP بريفيليج»، قدم البنك بطاقة الخصم الجديدة فيزا إنفينيت للأعمال، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ بالتعاون مع شركة «Visa».

  • تجربة غنية

قال روهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في البنك: «يواصل «الإمارات دبي الوطني» تعزيز عروضه المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال من خلال برنامج «VIP بريفيليج». وتماشياً مع التزامنا بتوفير تجربة مصرفية مجزية وغنية، خصصنا برنامجاً قائماً على الدعوة فقط، يوفر أفضل الخدمات ذات الأولوية في السوق عبر العديد من القنوات، بما يشمل مزايا الأعمال وأسلوب الحياة، فضلاً عن الأسعار والمكافآت الحصرية»ز

  • حلول مستهدفة

فيما قالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة Visa في الإمارات: «من الضروري أن تعمل البنوك على تطوير حلول مستهدفة ترتقي بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة».

وسيحصل عملاء «VIP بريفيليج» على امتيازات فريدة تشمل دعم العلاقات بالشكل الأفضل، والتوجيه المخصص لإدارة الثروات، مع خيارات واسعة من بطاقات الائتمان وبطاقات الشركات، والخدمات المصرفية الفورية على منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية، «بيزنس أونلاين»، فضلاً عن دعوات حصرية لفعاليات مختارة في مجال الأعمال والترفيه.

وسيتمكن العملاء أيضاً من الوصول إلى العديد من مزايا الأعمال، مثل امتيازات تأجير السيارات العالمية، وخدمات الاستقبال والمساعدة في المطار، والخصومات الملائمة للأعمال، ومجموعة من أدوات الأعمال لتعزيز الإنتاجية.

وإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج عدداً من مزايا التأمين التي تغطي مجموعة متنوعة تشمل الحوادث الشخصية، وسوء الاستخدام الاحتيالي، والسرقة، والتلف، وعدم التسليم، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ynjhuxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"