عادي
بالتعاون مع منصة «أبيكس سنغافورة»

«الإمارات دبي الوطني» يوسع برنامج «رواد» للخريجين الإماراتيين

18:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن توسيع برنامجه الناجح «رواد» للمواطنين الخريجين على المستوى العالمي، بالتعاون مع منصة «أبيكس سنغافورة» المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية. ويمثل هذا التحالف الاستراتيجي نقطة محورية بالنسبة لبرنامج «رواد». ونجح البرنامج الذي مر على إطلاقه الآن أربعة أعوام، في بناء سمعة طيبة في استقطاب أفضل وألمع الكفاءات في دولة الإمارات، لتطويرهم وإعدادهم لتولي مناصب إدارية وقيادية في بنك الإمارات دبي الوطني، بما يتماشى مع أهدافه للتوطين على المدى الطويل.

ويوفر النهج المميز لبرنامج «رواد» للخريجين المواطنين رحلة متسارعة لإعداد القادة. ويتحقق ذلك بمزيج من الخبرة من خلال العمل الميداني المباشر في أهم المشاريع الاستراتيجية رفيعة المستوى لبنك الإمارات دبي الوطني، بالإضافة إلى الانتداب للعمل لمدة 12 شهراً في إحدى المؤسسات الشريكة المرموقة التي تضمها قائمة «رواد» المتنامية، بما في ذلك Visa و«كيه. بي. إم. جي» و«أفايا» و«ماستر كارد»، والانتدابات الدولية في مكاتب بنك الإمارات دبي الوطني العالمية. وبانضمام «أبيكس سنغافورة»، يمكن لخريجي «رواد» توسيع آفاقهم بشكل أكبر من خلال اكتساب الخبرة أثناء فترة انتدابهم ودعم شراكات وابتكارات «أبيكس» التحويلية في مجال التكنولوجيا المالية.

وقالت إيمان عبدالرزاق، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا أن نعلن عن التوسع الخارجي لبرنامجنا الناجح «رواد» للخريجين المواطنين بالتعاون مع منصة «أبيكس» في سنغافورة. تتيح هذه الفرصة الاستثنائية لأفضل الخريجين الإماراتيين استكشاف ثقافة العمل الدولية والتعرف إليها عن كثب، واكتساب معرفة متعمقة حول شراكات التكنولوجيا المالية التي تواصل إعادة تعريف الخدمات المصرفية على المستوى العالمي وهنا في بنك الإمارات دبي الوطني. ولا شك في أن توسع «رواد» المستمر، لا سيما مع وجود قائمة متنامية من الشركاء من المؤسسات المتميزة الذين يدعموننا لتقديم هذا البرنامج الفريد من نوعه، يعد دليلاً على نجاحه المبكر في استقطاب وإعداد وتطوير قادة المستقبل في بنك الإمارات دبي الوطني».

وقال سوراف جوسال، رئيس الشؤون التجارية والاستراتيجية في منصة «أبيكس»: «يسعدنا أن نتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني في برنامج «رواد» بدعم من شريكنا المحلي «بريدج دي إف إس». سيتيح هذا التعاون لقادة الأعمال الإماراتيين في المستقبل إمكانية الوصول إلى شبكتنا العالمية للابتكار في سنغافورة، بما يوفر أحدث الابتكارات لدولة الإمارات العربية المتحدة وبنك الإمارات دبي الوطني. كما تتيح لنا هذه الشراكة الاستفادة من المواهب ذات الكفاءة العالية التي يستقطبها برنامج «رواد»، حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً رئيسياً بالنسبة لنا، وسنظل ملتزمين بدعم بنك الإمارات دبي الوطني في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bk3nps82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"