عادي

شرطة دبي تطلق فعاليات «ملتقى البرشاء المجتمعي»

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية
من مباريات السلة

دبي:«الخليج»

أطلق مجلس الروح الإيجابية بشرطة دبي «ملتقى البرشاء المجتمعي»، لقاطني منطقة البرشاء، وذلك بالتعاون مع مجلس مدراء مراكز الشرطة، ومركز شرطة البرشاء، والشركاء الاستراتيجيين.

وتتضمن فعاليات الملتقى، التي تنظم خلال يومي «السبت والأحد» من كل أسبوع، من الساعة الخامسة إلى 11 مساءً في حديقة بحيرة البرشاء، فعاليات رياضية وتوعوية، فيما ستستمر هذه الفعاليات إلى الأول من سبتمبر المقبل.

وأكد النقيب حمود المقبالي، رئيس مجلس الروح الإيجابية بالوكالة، أهمية فعاليات ملتقى البرشاء المجتمعي في تعزيز العلاقة والتواصل بين الجاليات المُقيمة بدبي الشرطة، مُثنياً على جهود كل من أسهم في الإعداد لهذا الملتقى من فعاليات رياضية إلى جانب الفعاليات التوعوية الهادفة إلى التعريف بالخدمات الشرطية والتوعية بالظواهر السلبية.

ومن ناحيته، أوضح محمد الحجاجي، عضو مجلس الروح الإيجابية، أن المشاركة الواسعة للجنسيات في فعاليات المُلتقى تأتي في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، إلى جانب العمل على الارتقاء بجودة الحياة، وتعزيز الانسجام الاجتماعي، وتحقيق حياة سعيدة في الأحياء السكنية، وترسيخ قيم التسامح والتعايش واحترام الآخرين.

وشملت المنافسات الرياضة للملتقى في أولى فعالياته، مشاركة 768 لاعباً ولاعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx76tf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"