عادي

علياء فيروز خامسة سباق النرويج لزوارق الفورمولا4

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علياء على المنصة

أنهت المتسابقة الإماراتية علياء فيروز مشاركتها في بطولة اسكندنافيا الدولية لزوارق الفورمولا 4 التي أقيمت في مدينة تونسبرغ النرويجية بنجاح كبير بعد أن حققت المركز الخامس في أول مشاركة وحضور رسمي لها على الساحة الدولية، بالإضافة إلى تكريمها كأول متسابقة عربية تشارك في المنافسة.

وأكملت علياء فيروزالسباقات الأربعة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، منهية 24 دورة في السباق بكفاءة واقتدار لتحل في المركز الخامس في أول ظهور رسمي دولي لها بعد الحصول على الرخصة الدولية للمشاركة من قبل الاتحاد الدولي، لتنجح في تسجيل بداية تاريخية قوية في مثل هذه السباقات.

وأعربت علياء فيروز عن سعادتها الكبيرة بنهاية محطة النرويج بنتيجة مثالية والحصول على مركز متقدم نسبياً، مؤكدة أن توجيهات والدها عبد السلام فيروز أحد نجوم التسعينات في سباقات الفورمولا2، والمروج العالمي السابق لسباقات الفورمولا، كانت حاضرة معها منذ بداية المنافسة.

وقالت: كانت التعليمات بخصوص خط سير السباق، وكان مطلوب مني الالتزام بالخطة الموضوعة، مع عدم التسرع في تجاوز المنافسين إلا في التوقيت المناسب، لذلك حرصت على الالتزام، واستطعت الوصول للمركز الخامس في أول مشاركة لي.

وتابعت: أنا سعيدة بذلك وكل الشكر لكل من ساهم في دعم بدايتي في عالم سباقات زوارق الفورمولا، بداية من اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، ونادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية، وكافة الشركات التي حرصت على دعم مشاركتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvrwz7aw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"